التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

الأمير هاري: "أحب عيشة الحرية"

قال الأمير هاري، الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، إنه سعيد كونه أعزبا، وأشار مازحا إلى أنه لا يشبه شخصية "بريدجيت جونز"، وهي شخصية في رواية رومانسية كوميدية تحمل نفس الاسم للروائية البريطانية، هيلين فيلدينج.


وأضاف هاري، 30 عاما، في مقابلة مع صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه يختلف تماما عن شخصية بريدجيت جونز، لأنه سعيد للغاية لعدم وجود صديقة له.



وقالت الصحيفة إن علاقة هاري مع كريسيدا بوناس، 26 عاما، انتهت العام الماضي، وأن العلاقة الجادة الوحيدة له كانت مع الزيمبابوية، تشيلسي ديفي، 30 عاما، وانتهت في 2011.


وكان هاري قد صرح في وقت سابق خلال مقابلة تلفزيونية بأنه يبحث عن الاستقرار وبناء عائلة، وهي التصريحات التي أثارت المقارنات بينه وبينه شخصية بريدجيت جونز، والتي قدمتها الممثلة الأمريكية، رينيه زيلويجر، في الفيلم.



واشتهرت شخصية بريدجيت بسعيها التهور عن علاقة، ويومياتها عن حياتها العاطفية الفوضوية.


وقال هاري للصحيفة "من الرائع أن تكون أعذبا، بريدجيت جونز؟ من أين جاء ذلك؟ هل لأنني أكتب يومياتي، أم لأنني ليس لدي صديقة؟ لا، أنا سعيد للغاية لعدم وجود صديقة".


وفي ختام زيارته إلى أستراليا ونيوزيلاندا، تحدث هاري أيضا عن تطلعه للقاء الأميرة الجديدة، شارلوت إليزابيث ديانا، عندما يعود إلى بريطانيا، حيث يزور شقيقه الأمير ويليام، 32 عاما، وزوجته كيت مبدلتون، 33 عاما، وابنهما الأمير جورج البالغ من العمر 22 شهرا.


وقال هاري، متحدثا عن مستقبله، إن "العمل مع الحيوانات والأطفال سيكون العمل الرئيسي، إذا عثرت على عمل مشابه لذلك، فذلك ممتاز".