قال رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، إن رئيس محكمة جنايات القاهرة سابقا، رفعت السيد، لم يعلق على استقالة وزير العدل على خلفية تصريحاته الأخيرة، بسبب أن ابنه قاضي ولذلك فهو ضد الجدل المثار حول التصريحات.

وأضاف منصور خلال اتصال هاتفي، ببرنامج "البيت بيتك"، مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع على شاشة "Ten"، اليوم الاثنين، أنه لديه عتاب على نقيب الزبالين، شحاتة المقدس، والذي حل ضيفا بالبرنامج، قائلا: انتوا أغنى ناس في مصر وشرف إنك زبال، رافضا ما قاله المقدس بأنهم ليسوا زبالين".

وأوضح منصور "أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كان والده بوسطجي، والسادات كان والده فلاح بسيط وحسني مبارك والده كان أمين سر في محكمة شبين الكوم، والسيسي والده كان تاجر بسيط في الجمالية وهذه مهنة رئيس الجمهورية أعلى سلطة في الدولة ولذلك فأنا أرفض قصة ابن فلان".

وأكد في الوقت ذاته أنه لا يعترض على أن يكون ابن القاضي قاضيا ولكن بشرط أن تنطبق عليه الشروط، فخالد الصاوي الذي علق على التصريحات والده كان من أكبر المحامين في البلد، والبرادعي أيضا والده كان من أكبر المحامين في مصر ولا يمنع الاثنين أن يعملا بالمحاماة طالما تنطبق عليهم الشروط..