التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إطلاق فيلم تمنى كيفن كوستنر أن يكون الأخير له بمصر

طرحت شركة Allied for Distribution -موزع أفلام Sony Pictures في مصر- اليوم في دور العرض المصرية، فيلم Black or White الذي يقوم ببطولته النجمان الحاصلان على الأوسكار كيفن كوستنر وأوكتافيا سبنسر.



وكان كيفن كوستنر، قد أعرب عن فخره بفيلمه Black or White، الذي تم طرحه في دور العرض الأمريكية يوم 30 يناير الماضي؛ حيث قال خلال لقائه ببرنامج the view، الذي تقدمه جيني ماكارثي وشيري شيبرد، عبر قناة ABC الأمريكية، إن فكرة الفيلم ألهمته هو وزوجته بحتمية تقديمه، ما دفعه للقيام ببطولته وإنتاجه على نفقته الخاصة أيضا، معبرا عن سعادته بالتجربة، وشعوره بأن الفيلم رسالة بالنسبة له وليس مجرد إنتاج.



وأكد كوستنر، أنه سيكون راضيا، في حال عدم تقديمه لأي فيلم عقب Black or White، وصار هو آخر ما يقدمه في مسيرته الفنية.



ويحكي الفيلم قصة جد (كوستنر)، يجد نفسه فجأة المسؤول الوحيد عن رعاية حفيدته المقربة منه. عندما تسعى جدتها من الأب (سبنسر) للحصول على حضانة الحفيدة بمساعدة شقيقها (أنتوني ماكي)، تصبح الطفلة مشتتة بين عائلتين يحبانها بشدة، وبأسمى نوايا القلب تكافح العائلتان من أجل ما يشعرون بأنه الصواب، ويضطران سريعاً إلى مواجهة مشاعرهم الحقيقية حول التنافس والغفران والتفاهم. بالاعتماد على فريق عمل من النجوم، ومستوحى من أحداث حقيقية، يلقي الفيلم نظرة على عالمين مختلفين، حيث ليس هناك شيء سهل كما الفرق بين الأبيض والأسود.