التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:22 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| منى هلا: "اللي ليه عندي حاجة يحاسبني"

قالت الفنانة منى هلا، اليوم السبت، إنها دائما تتعامل مع الجميع بعفوية، مشيرة إلى أن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب بعض الصور الخاصة، التي نشرتها على موقع "إنستجرام"، أخذت أكبر من حجمها.


وأضافت هلا خلال حوارها مع الإعلاميين إنجي أنور ورامي رضوان، عبر برنامج "البيت بيتك" على شاشة "TEN"، اليوم السبت: "بتعامل زي الجميع ما بيعاملوني، يعني لو حد شتمك في الشارع، هاتعمل إيه، هتقف وترد عليه، والموضوع بسيط، لو أنا مش عاجباك وقف المتابعة لصفحتي فورا، وبعد الأزمة الأخيرة أصبحت أنا المتحكمة الوحيدة في الصفحة، ورحل الأدمن بعد هذه المشكلة".


وواصلت حديثها: "دلوقتي لو حد شتمني بشيل التعليق، واعمله بلوك، وخلاص، ولا أشعر بأي حزن تجاه الأمر، بل على العكس أشاهدها وأضحك بكل هدوء، هي صور شخصية على البحر مع صاحبي، ومش بحب حد يحكم عليا أخلاقيا، لأن عمري ما حكمت على أي شخص بالنقطة دي أبداً".


وكشفت عن رد فعل أختها المنتقبة، عند عودتها لمصر، بقولها: "لدينا في العائلة كل التوجهات، وأختي اكتفت بالقول ربنا يهديكي، فالمجتمع الشرقي لديه مشكلة مع أي سيدة تعيش بحرية، واللي ليه عندي حاجة ييجي يحاسبني، وقريب هنعلن خطوبتنا أنا وصاحبي".


وتواجدت هلا، مؤخرا، في الولايات المتحدة الأمريكية لتصوير فيلم مصري أمريكي، يحمل اسم "مسقعة"، ويوجه رسالة إلى أصحاب المعايير المزدوجة والقوانين الخاصة.