التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو | معلق فلورنسا الأول : محمد صلاح تفوق على باتيستوتا وباجيو

"فلتقم بها من جديد يا محمد ، صلاح كسر كل الحدود ، كأنه خبير في المقامرة ، يجعلك تشعر بالأدرينالين يتدفق في عروقك ، مع محمد صلاح أنت في المكان السليم ولن تكون في حاجة إلى المخاطرة بأي شيء".


هكذا بدأ المعلق الشهير "ديفيد جويتا" المعروف بانتماءه لفيورنتينا مقالته اليوم لشبكة كورييري فيورنتينو قبل الموعد الكبير الليلة، عندما يلتقي فيورنتينا على ملعبه وبين جماهيره أمام يوفنتوس ، في إطار مباريات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.


ويرى جويتا أن صلاح حقق ما لم يقدر الكثير من نجوم فيورنتينا على تحقيقه حيث أضاف :""في وقت قليل ، نجح صلاح في الوصول إلى القلوب ، ربما أنتونيوني فقط وما فعله في فيرونا في الثمانينات هو من حدث معه ذلك ، هدفه جعله ينظر إلى السماء".



واستعرض المعلق الشهير تاريخ نجوم الفيولا وبداياتهم مع الفريق قائلاً :"باتيستوتا احتاج إلى وقت حتى ينجح في افتتاح التسجيل في مرمى يوفنتوس في يناير عام 1992 ، باجيو احتاج إلى موسمين من أجل أن نراه يلعب بشكل حقيقي ، عندما أرى المصري يبتسم ، يقوم بالتقاط السيلفي مع الجمهور ، أتذكر باجيو وقصة شعره "ذيل الحصان" في عام 1989 ، نفس السن ونفس الإصرار ، لا يمكنك التبؤ بما سيفعله والكرة بين قدميه".



واختتم جويتا حديثه في مقاله عن صلاح قائلاً :"مرر الكرة إلى صلاح وانتظر ما سيحدث".


يذكر أن صلاح نجح في تسجيل هدفي فريقه أمام يوفنتوس في ذهاب نصف النهائي في المباراة التي انتهت بفوز الفيولا بهدفين مقابل هدف على ملعب يوفنتوس آرينا.