التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:30 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أبو حفيظة يقلد هاني شاكر في "خلطة وندمان عليها"

قدم الإعلامي سيد أبو حفيظة حلقة خاصة عن شم النسيم، خلال برنامجه "أسعد الله مساءكم"، المذاع على شاشة "MBC مصر"، مساء السبت، حيث سخر من حب المصريين للطعام، ولكن من خلال تقليده لأغنية المطرب هاني شاكر "غلطة وندمان عليها"، فأصبحت "خلطة وندمان عليها".


وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي: خلطة ندمان عليها، والناس ذلاني بيها، أكلي فيه دهون كتيرة، عالمعدة بيأذي فيها، خففت الحبهان والشطة يا ناس كمان، ومعدش فيه حرقان أعمل إيه تاني فيها.


وستكمالا للسخرية من حب المصريين للأكل، قال أبو حفيظة إنه من الصعب أن يتحكم الإنسان في وزنه فيحتاج لمجهود عنيف وإرادة من حديد، وإذا لم تتوفر هذه الإرادة لن يجد أمامه سوى برامج التيلي شوب.


وعلى طريقة الإعلانات التليفزيونية لشركات تسويق المنتجات، سخر أبو حفيظة من طريقة عرض المتجات لإقناع المشاهدين بها من خلال اللبوس السحري من شركة وهمية، تحت شعار "هتخس هتخس"، لتقديم الطريقة المثلى لفقدان الوزن.


وفي مشهد من فيلم "السلم والثعبان"، ولكن على طريقة أكرم حسني، حاول "حازم" الذهاب إلى حبيبته لكي يأكل بعدما أغلقت جميع المحلات أبوابها، لتحاول الأخيرة تعليمه الرقص حتى يفقد وزنه الزائد، إلا أنه يقرر ضرب الدنيا بالطول والعرض ويبدأ في أكل كل ما يريده.