التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:00 ص , بتوقيت القاهرة

1700 سيدة ينتظرون "الرجل الراقص"

تلقى رجل بريطاني عرضا للرقص مع ما يقرب من 2000 سيدة بلوس أنجلوس بعد أن تعرض لموقف محرج، وسخر بعض الأشخاص من طريقة رقصه، وانفجروا في موجة من الضحك عليه، وما زاد الموقف حرجا هو انتشار صور له على صفحات الإنترنت تظهر علامات الخجل الواضحة على وجهه.

ونُشرت صورتين للبريطاني الذي عرف باسم "الرجل الراقص" لأول مرة بواسطة أحد مستخدمي منتدى 4Chan، تظهره إحداهما أثناء تأدية حركات راقصة والأخرى وهو يحني رأسه خجلا، لكن مع انتشار الصور على موقع تويتر حاولت كاسندرا فيربانكس، مساعدته وفعل شيئا لطيفا من أجله.


 

فنشرت فيربانكس تغريدة على حسابها بالصورة وقالت فيها: "هل يعرف أحد من يكون هذا الشخص، أو من نشر هذه الصور؟ هناك مجموعة كبيرة من نساء لوس أنجلوس تريد أن تقوم من أجله بشيء مميز"، ودشنت من أجله هاشتاج #FindDancingMan أو "البحث عن الرجل الراقص".


وانتشر الهاشتاج على حسابات تويتر حتى وصلت كاسندرا إلى "الرجل الراقص" الذي تواصل معها، وأخبرها أنه يدعى شون ويقيم في لندن، فكشفت له عن مفاجأتها وقالت إن هناك أكثر من 1700 سيدة في انتظاره بلوس أنجلوس لإقامة حفل راقص من أجله.

وتم إنشاء حساب خاص به يحمل اسم Dancingmanfound "العثور على الرجل الراقص"، وتخطى عدد متابعيه 20 ألف متابع، خلال يوم واحد، بالإضافة إلى إقامة حملة للتبرعات من أجل تغطية تكلفة انتقاله للوس أنجلوس، وبلغ إجمالي المبلغ الذي تم جمعه منذ أن بدأت الحملة قبل يوم واحد وحتى الآن أكثر من 10 آلاف دولار، شارك المغني الأمريكي فاريل بجزء منه.