التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:24 م , بتوقيت القاهرة

إصدار جديد من "ترودايلر" يتوافق مع الهواتف ثنائية الشريحة

أعلنت شركة "تروكولر"، صاحبة تطبيق البحث التي تعمل على تحويل دليل الهاتف وجعله أكثر ذكاء وفائدة، الخميس الماضي عن الإطلاق العالمي للإصدار الجديد المحسن من تطبيق لوحة الاتصال "ترودايلر"، والذي يتوفر للتحميل مجانا على منصة "جوجل بلاي".


 ويتضمن تطبيق "ترودايلر" الجديد تصميما يتيح المزيد من سهولة الاستخدام وتوسيع نطاق البحث والانتقال بين الشرائح المزدوجة مع دعم التشغيل على أكثر من 500 جهاز "أندرويد"، متيحا للملايين من أجهزة العملاء إمكانية الانتقال بين الشرائح "SIM cards" للاستفادة من أفضل معدلات أسعار الاتصال والبيانات.


يعد تطبيق "ترودايلر" للهواتف الذكية مسؤولا عن استبدال اللوحة المألوفة والبطيئة المخصصة لطلب الأرقام للأجهزة العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" ويمنحك طريقة أكثر سرعة وسهولة لإيجاد بيانات الاتصال التي ترغب في الحصول عليها، ويستخدم هذا التطبيق لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامله مع "تروكولر"، كما يتيح لك التطبيق ايضاً سهولة الحصول على المعلومات ذات الصلة حول الأشخاص الذين ترغب في الاتصال بهم.


وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في "تروكولر"، نامي زارينغالم: "لا يعد توفير الدعم للأجهزة مزدوجة الشرائح مسألة اختيار بالنسبة لنا، بل إنه جزء جوهري من تجربة الهاتف لمستخدمينا، نحن نخطو مع كل إصدار جديد خطوة أخرى نحو جعل تطبيق "ترودايلر" بديلا متكاملا لأي لوحات اتصال تقليدية، ونحن نتطلع إلى توسيع علاقاتنا مع مصنعي المعدات الأصلية والمشغلين لتلبية الطلبات المتزايدة من مستخدمي التطبيق على الصعيد العالمي".


يذكر أن عدد الهواتف ثنائية الشريحة بأمريكا وبريطانيا يمثل أقل من 5? من الأجهزة المستخدمة، غير أنها تصل إلى 40% في الأسواق الكبيرة والناشئة كما هو الحال في الهند وإندونيسيا ونيجيريا وروسيا وتايلاند والفلبين للمستخدمين الجدد للأجهزة العاملة بنظام التشغيل "آندرويد" متعددة الشرائح، وتمثل هذه النسب ما يزيد عن ملياري شخص.



ويظهر لك تطبيق "ترودايلر" ما هي الشريحة التي تستخدمها للاتصال برقم معين في سجل مكالمات التطبيق، ويمكنك من إجراء الاتصال بمجرد نقرة واحدة على لوحة الاتصال الخاصة بك، فضلا عن التعرف على هوية الأرقام غير المعروفة في سجل مكالماتك.


ويتوفر تطبيق "ترودايلر 2.0" للتحميل مجانا على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل "أندرويد"، كما تتوفر نسخة من التطبيق على أجهزة ويندوز.