التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:33 م , بتوقيت القاهرة

10 أسرار لنجاح الموعد الغرامي الأول

اللقاء الأول، هو أقوى ذكرى في تاريخ العلاقة، فإما أن تبقى مثل نغمات الموسيقى الهادئة، وإما أن تبقى مثل صوت فرامل السيارة في حادث بشع، وتشكيل هذه الذكرى بيديك أنت دائما، فأول لقاء من مسؤولية الرجل في المقدمة، لأن الإتيكيت يحتم عليك أن تأخذ الخطوة الأولى، حسنا، تعرف إلى نصائح موقع me.askmen.com لإتقان الموعد الأول:

- اطرح الأسئلة ودعها تتحدث عن نفسها، البنات تحب أت تتحدث عن نفسها كثيرا، وفي نفس الوقت لا تحب أن تظهر كثيرة الكلام، والحل أن تطرح الأسئلة حول وظيفتها وحياتها لتشعرها أن هنا من يحب أن يسمعها، ويعرف الكثير عنها.

- البنات يحبون الحديث عن أنفسهم، ولكن يكرهون الغموض، فتحدث عن نفسك وعن أحلامك، ويكون لطيفا إذا شاركتها وسألتها عن رأيها إذا ما كانت تحب أن تفعل هذا معك في المستقبل.

- تجنب الوقوع في فخ "صديقتي السابقة"، المزيد من الحديث يوقعك كثيرا في الحديث عن صديقتك السابقة أو العلاقات التي يجب ألا تذكرها، حتى لا تصبح ذكرى سيئة في أول لقاء، وكذالك لا تسألها عن آخر علاقة لها، فالموعد الأول ليس مخصصا لهذا،  إلا إذا أحبت هي الحديث عنه.

- حذار من الضحك المصطنع، فهو أكثر ما يجعل اللقاء سيئا، ولا داعي للكثير من النكات والضحك عليها بصوت عال، وتأكد أن "الطبيعي" أفضل.

- أفضل طريقة لبدء الحديث، ليس "أنا أحب أو أنا أفضل هذا" ولكن "كنت أفعل كذا.." فالحديث عن طريق تذكر الماضي أفضل بكثير، ويفضل عدم الحديث عن أحلامك بشكل عاطفي أكثر، وتذكر دائما أن هذا أول لقاء، حتى لا تأخذ عنك انطباعا أنك خيالي أو تفقد ثقتها في حديثك بعد ذلك.

- في نهاية اللقاء، يجب أن تذكر كيف كان الوقت ممتعا لأن النساء ينتظرن سماع هذا بإلحاح، وعدم ذكره يسبب لهم القلق.

- لا تطلب موعدا ثانيا مباشرة، حتى لا تبدو انتهازيا. في الواقع، هناك طريقة طريفة لفعل هذا، عن طريق ذكر مطعم إيطالي مشهور، تود أن تذهبا إليه سويا، والقول إنها تجربة شيقة.

- المكالمة بعد اللقاء ليست ضرورة، ولكن يعني الكثير للمرأة أن تتلقى منك مكالمة تعبر عن رأيك في اللقاء.

- تحرج البنات من إلقاء جميع الأسئلة في اللقاء الأول لترضي فضولها، فخذ أنت الخطوة لتحدّثها عن نفسك، وتقول لها بعض الأسرار التي تقربها من شخصيتك.

- المعاملة الإنجليزي هي السائدة الآن بين الأصدقاء، ولكن تذكر هذا موعد غرامي لا خروجة مع الأصدقاء، فلا تدعها تدفع فاتورتها، حتى إذا همت بفعل ذلك، فالبنات دائما ينتظرن من الرجل أن يثبت كرمه حتى في أتفه الأمور.