التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:57 م , بتوقيت القاهرة

الصراصير والارانب وشراب بـ 15 جنيه.. أغرب هدايا الفالانتاين

عادة ما يتم تبادل الزهور والدباديب والبرافانات والساعات من الماركات العالمية والملابس والمجوهرات وغيرها من الهدايا التي يقدمها الحبيبين في عيد الحب.
ولكن في بلاد أخرى لا يوجد فيها مقياس للهدايا التي تقدم في ذلك اليوم علي النقيد تماماً من الدباديب والون الاحمر؛ هل تعرف أغرب الهدايا التي قدمت في عيد الحب علي مستوي العالم؟
تعرف علي أغرب هدايا عيد الحب


"شراب بـ 15 جنية"
من أطرف الهدايا علي الإطلاق "شراب بـ 15 جنية" هي قصة لن يفهمها الكثير من الناس حيث قامت فتاة مصرية بنشر قصتها المأساوية بعيد الحب فكانت هذة الفتاة ترتبط كثيراً وكانت تقدم لمن تحب في عيد الحب هدية عبارة عن "شراب بـ 15 جنية " ؛ وأوضحت أن هذا الشراب هو فشل كل علاقتها.


Post by Problem Counselling Center of Bride Group.


"قبلة"
تقول الطبيبة النفسية "شيري بيرد" في كتابها "فن تعليم الفبله" أن أجمل ما يتم تقديمه في عيد الحب هي "قبلة" فهي الاقدر علي التعبير عن الحب لا الاموال ؛ فتحاول "بيرد" من خلال كتابها تعليم الناس كيفية التعبير عن الحب من خلال قبلة.


" مراقبة "
بالرغم من أن عيد الحب يرتبط بالمشاعر الرومانسية الإان يعد يوماً مختلفاً تماماً  لدي المخبرين الخاصيين في أمريكا فيتم تاجير المخبر لكشف "خيانة الأزواج والزوجات"  من خلال مراقبتهم  وتبلغ تكلفة المراقبة 650 دولار .


"كٍلية"



قامت سيدة من نيويورك بإهداء زوجها إحدي كليتها بمناسبة عيد الحب، وكان قد مضي علي زواجهما أربعة سنوات وعلمت الزوجة ان زوجها يعاني بسبب دمار كليته فقامت بالتضحية من اجله إحياءه وهكذا كان عيد الحب هناك بـ نيويورك.


"جراحات التجميل"
في بلاد الصين تقوم المرأة بإجراء عمليات تجميل لتوسيع عينها لتكون أكثر جمالاً وتكون هذة العملية هي هدية للحبيب حتي تظهر إمراة جميله في عينه.


"فيروس"
تحت مسمي الحب قام أحد المحبين بتصميم فيروس علي الكمبيوتر تحت أسم "أحبك" وانتشر هذا الفيروس بسرعة هائلة علي الأجهزة من وراء لهفة المحبين لقراءة الرسالة التي تحمل كلمة أحبك ؛ وترتب علي هذا خسائر بمليارات الدولارات .


"بكتيريا"
يوجد باحث بيولوجى قام بتقديم شئ مختلفة في عيد الحب الإ وهو ؛ تصميم بطاقة مكتوب عليها "أحبك" أستخدم 500 مليار بكتيريا  في صناعتها .


"ارنب"



ام في دولة الكويت قام اصحاب محلات الهدايا بإستراد أرانب فرنسية حية صغيرة الحجم ذات عيون حمراء؛ ثم وضعوا لها ربطات عنق علي رقاب الارانب وتقديمها للحبيبه في علبة هدايا. 


"جثة"
في يوم عيد الحب توفت  زوجة رجل اسكتلندي فقرر الاحتفاظ بجثتيها في غرفة مثلجة داخل منزلهم لمدة أسبوع كنوع من أنواع التعبير عن الحب والوفاء لها وحزنه الشديد عليها.


" الحب بالاكراه"
في عيد الحب تقوم بعض الافراد في الهند بالتجول في الشوارع و المطاعم وإرغام أي شخص في الجلوس معها وتبادل كلمات الحب.


"صرصور" 



في نيويورك وخاصة في حديقة "روس بارك" تم أقتراح تقديم "صرصور" كهدية لمن تحب في عيد الحب ويأتي ذلك ضمن برنامج "يوم التبني " الذي يشرف علية مسئولوا حديقة روس بارك؛ فكان يتم تبني "10 صراصير" مقابل 10 دولار وتقديمها للحبيب.