التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:57 ص , بتوقيت القاهرة

3 عادات تفقد الرجل جاذبيته

جاذبية الرجل تتشكل في كثير من الأمور الخاصة بطريقة تعامله، وقدرته على التواصل مع من حوله، بالإضافة لمظهره وتصميمات ملابسه، وقد يعتقد البعض أن الجاذبية تتلخص في الوسامة وجمال الشكل، هذا في المطلق غير صحيح، فكم من الرجال يتمتعون بوسامة الشكل وينفر منهم العديد من الأشخاص.  تعالى وتعرف على عادات تفقدك جاذبيتك وتجنبها.


المبالغة والاستعراض


إذا كنت شابا رياضيا مفتول العضلات، أو تجيد أكثر من لغة، أو تمتلك الكثير من المال، كل هذه أمور تزيد من جاذبيتك، لكن المبالغة بالاستعراض بما لديك يقلل من جاذبيتك، حاول دائما أن يكون حديثك عن هذه الأشياء بالاعتدال وعند الحاجة لذلك.


اتباع الموضة


متابعتك لأحدث ما توصلت إليه بيوت الأزياء وأشهر خطوط الموضة العالمية، أمر هام للحفاظ على إطلالة أنيقة مميزة، لكن ليس كل الجديد مناسب لك، تعرف على شكل جسمك جيدا، واختر ما يناسبك من ألوان وتصميمات، حتى تكون في أبهى حالاتك.


إهمال النظافة الشخصية


بعض الاأمور البسيطة والتي يعتبرها معظم الرجال لا تؤثر على جاذبيتهم، تسبب النفور الشديد، مثل عدم الاهتمام بتهذيب وتشذيب ذقنك، وتناثر بعض الشعيرات على الخدود والأذن، بالإضافة لإصفرار أسنانك، كلها أشياء تفقدك كثير من طلتك الأولى. حاول أن تهتم بنظافتك حتى تكون محط إعجاب الجميع.