التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 05:04 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم تركوا مصر ويعيشون في "دبي"

عدد كبير من النجوم قرروا أن تصبح مدينة دبي هي بلدهم الأم بدلا من وطنهم الأصلي، بانتقالهم مع عائلاتهم للإقامة في المدينة الإماراتية، واختلفت الأسباب من نجم لآخر.


ويأتي النجم عمرو دياب على رأس النجوم الذين يعيشون في دبي، حيث قرر منذ سنوات أن يبعد أبناءه الأربعة عن مصر وينقل دراستهم وإقامتهم إلى دبي، ولا يأتوا إلى إلا في زيارات متقطعة علي مدار سنوات قليلة. ورأى الهضبة أن الأوضاع الاقتصادية والأمنية في مصر خاصة بعد 25 يناير 2011، أصبحت تهدد مستقبل أبنائه فقرر أن يبعدهم إلى دبي.


وتكرر الأمر مع الممثل محمد سعد الذي نقل مقر إقامته هو وأبنائه إلي دبي، حيث يتواجد بمصر فقط لتصوير البرامج والأعمال الفنية، ثم يسافر مرة أخرى إلى دبي.


أما الممثلة والمطربة شيرين عبد الوهاب فهي تقسم إقامتها بين  مصر ولبنان لمتابعة أعمالها الفنية والتسوق، وبين دبي لمتابعة دكتور الأسنان الخاص بها.


ومؤخرا تم الإعلان عن قرار باسم يوسف بنقل إقامة زوجته وابنته نادية إلي مدينة دبي، كما تردد عن قيامه بنقل جميع أمواله إلى هناك خاصة بعد القضية الأخيرة بينة وبين قناة الـ سي بي سي، والتي انتهت بتغريمه مبالغ مالية كبيرة.


كذلك قامت المطربة اصالة نصري بنقل إقامتها إلى المدينة الإماراتية بنسبة 70%، حيث تتواجد معظم الوقت بها بدلا من مصر بسبب الأوضاع السياسية الأخيرة وبعد ثورة الـ25 من يناير.