التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:04 ص , بتوقيت القاهرة

صور| فنانون من قداس الشحرورة: أحبوا الحياة كما أحبتها صباح

كتب- إسلام مكي:

توافد العديد من الفنانين على قداس الصلاة على روح الفنانة الراحلة صباح، والذي أقيم اليوم الأحد، بكنيسة سان جوزيف، بوسط القاهرة، حيث حضر القداس من الفنانين: نيللي كريم، نبيلة عبيد، سمير صبري، أشرف عبد الغفور، إلهام شاهين.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد لـ"دوت مصر" إنها تعلمت الكثير من صباح، وعندما تقابلها كانت الشحرورة تعطيها نصيحة، حيث أعطتها العديد من الحكم، منها أن تحب الحياة وأن تهتم بمهنتها وأن تظل تمارسها حتى آخر لحظة في حياتها، وألا تجعل أي شىء يسبب لها الحزن مهما حدث، كما أشارت إلى أن صباح لم تكن من محبي جمع الأموال بقدر حبها للحياة.

أما الفنانة إلهام شاهين فأوضحت أنها حزينة على صباح وتدعو لها بالرحمة، وكما أوصت صباح الناس بأن يحبوا الحياة، شاهين تنصح أيضا الناس بأن يحبوا الحياة ويتعلمون من صباح.

وأضافت رولا سعد أنها حضرت خصيصا من لبنان من أجل حضور قداس صباح في مصر، كما أشارت سعد إلى أن صباح أوصت بأن يكون لها قداسان، الأول في لبنان، والآخر في مصر، وهذا ما حدث.

كما شاركت الفنانة نيللي كريم بالحضور، وكان يبدوا عليها التأثر، وانتهى القداس وتم توزيع "برشور" به الترانيم التي تم إنشادها في القداس.