التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

بايلي يحرز هدفا في مرماه ويقلص الفارق بين ليفربول ومانشستر

أحرز المدافع الايفواري اريك بايلي، لاعب مانشستر يونايتد هدفا في مرماه في الدقيقة 68 من عمر مباراة فريقه أمام ليفربول المقامة حاليا ضمن مباريات الجولة الـ 30 بالدوري الانجليزي؛ لتصبح النتيجة 2/1 لمانشستر يونايتد.



 


كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، أحرزهما راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، في الدقيقتين 14 و 25، من عمر الشوط الأول ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدوري الانجليزي.




سيطر فريق مانشستر على أحداث الشوط الأول كاملًا، ونجح لاعبوه في فرض شخصية الفريق في الملعب، فيما اختفى تمامًا فريق ليفربول وتحديدًا محمد صلاح، الذي لم يكن له أي تواجد يذكر لينتهي الشوط بتقدم مانشستر بهدفين نظيفين.


وكان كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد اعلن التشكيل الذي بدأ به المباراة والذي جاء كالتالي :


تشكيل ليفربول


فيما أعلن مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، تشكيل فريقه والذي جاء كالتالي:


تشكيل مانشستر


تحمل المباراة  عنوان الإثارة والمتعة، في ظل الصراع المحتدم الذى يجمع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتى الذي بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب "البريميرليج" لصالحه.


ليفربول ومانشستر يونايتد (17)ليفربول ومانشستر يونايتد (12)ليفربول ومانشستر يونايتد (13)ليفربول ومانشسترليفربول ومانشستر يونايتد (16)ليفربول ومانشسترليفربول ومانشستر يونايتد (8)ليفربول ومانشستر يونايتد (7)ليفربول ومانشستر يونايتد (10)ليفربول ومانشسترليفربول ومانشستر يونايتد (4)ليفربول ومانشستر يونايتد (2)ليفربول ومانشستر يونايتد (9)ليفربول ومانشسترليفربول ومانشسترليفربول ومانشسترليفربول ومانشستر


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.


اقرأ أيضًا


راشفورد يحرز هدفين لمانشستر يونايتد في مرمى ليفربول بعد 25 دقيقة