التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:06 ص , بتوقيت القاهرة

بعد تألقهم بـ الدور الثاني.. هؤلاء أبطال لأول مرة في رمضان 2018

يعد الموسم الرمضاني واحد من أهم مواسم الدرامية علي مدار العام، نظرا لإرتفاع نسب المشاهدة خلال الشهر الكريم، وهو ما يدفع العديد من شركات الإنتاج للتعاقد من كبار النجوم لتقديم أعمالهم الدرامية خلال الشهر الكريم، ولكن يبدو أن ارتفاع أجور بعض النجوم وتألق عدد أخر من نجوم الصف الثاني دفع بعض شركات الإنتاج للإعتماد علي عدد من النجوم لخوض أولي بطولاتهم الدرامية في 2018 .


أكرم حسني


استطاع النجم أكرم حسني أن يلفت الأنظار إليه من خلال شخصية "أبو حفيظ" التي قدمها في العديد من البرامج التليفزيونية، لينطلق بعد ذلك إلي عالم الدراما والسينما، من خلال المشاركة في بطولة بعض الأعمال والمسلسلات، والتي كان أخرها مسلسل "ريح المدام" الذى شارك في بطولته مع أحمد فهمي ومي عمر في رمضان 2017 .


ويبدو أن تألق أكرم حسني في الأونة الأخيرة دفع شركة “Kmedai" للتعاقد معه علي أولي بطولاته الدرامية المطلقة في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الوصية" .



مصطفي خاطر


نجح نجم مسرح مصر مصطفي خاطر في فرض نفسه علي الساحة الفنية في الأونة الأخيرة من خلال الأدوار المميزة التي قدمها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية .


ويبدو أن تألق مصطفي خاطر في مسلسل "هربانة منها" في موسم رمضان 2017، دفع المنتج تامر مرسي للتعاقد معه علي خوض أولي بطولاته الدرامية المطلقة للموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "ربع رومي" .



باسل الخياط


لفت النجم السوري باسل الخياط الأنظار إليه في السباق الرمضاني المقبل من خلال تجسيده شخصية توفيق في مسلسل "30 يوم" مع أسر ياسين .


ويبدو ان تألق باسل الخياط في "30 يوم" دفع الثلاث شركات التي أنتجت المسلسل للتعاقد معه علي خوض أولي بطولاته المطلقة بمصر من خلال مسلسل "الرحلة 710" والذى من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل .



 دينا الشربيني


شهدت الأونة الأخيرة حالة من النشاط الفني للنجمة دينا الشربيني، سواء علي الصعيدي الدرامي أو السينمائي، وهو ما دفع المنتج تامر مرسي للتعاقد معها علي خوض أولي بطولاته الدرامية بمسلسل "المعجزة" والذى من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل .



كريم فهمي


يعيش النجم كريم فهمي في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني حيث يستعد لخوض أولي بطولاته الدرامية في موسم رمضان 2018، من خلال مسلسل "أمر واقع"، وذلك بعد مشاركته المميزة في مسلسل "الحساب يجمع" مع يسرا في السباق الرمضاني الماضي .



أقرأ أيضا..


آخرهن داليا مصطفي.. فنانات سخرن من منتقدي ظهورهن بـ"المايوه"


فيديو.. الإنتخابات الرئاسية موسم ازدهار الأغاني الوطنية