التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:06 م , بتوقيت القاهرة

أسبوع محمد صلاح في إسرائيل.. اقرأ التفاصيل " صور"

نجح محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزى ، في رفع اسم مصر عاليا في كل دول العالم، من خلال تألقه في ملاعب إنجلترا هذا الموسم، ليصبح خير سفير لمصر في دول العالم.


شعبية ونجومية محمد صلاح تخطت اللامعقول بعدما غزا اللاعب إسرائيل هذا الأسبوع في واقعتين على مستويين مختلفين، الأول "شعبي"، والثاني "إعلامي".


محمد صلاح في قلب اسرائيل


قبل أيام، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي صورة لطفل إسرائيلي يقلد محمد صلاح في عيد "بوريم" اليهودي، ما أثار دهشة الجميع، إلا أن جنون كرة القدم، "كسر" كافة الحواجز، ليسكن عشق اللاعب المصري قلب طفل إسرائيلي.


الطفل Babagol_ وبكلمات تحمل علامات التعجب علق على الصورة قائلًا: "رغم الماضي مو صلاح لديه معجبين شديدي الحماسة هنا أيضا.. كرة القدم تكسر أية حواجز".


طفل إسرائيلي يقلد محمد صلاح


 


إشادة وسائل الإعلام الأسرائيلية


بعد مباراة فريقه مع نيوكاسل أمس، وتساويه مع الإنجليزي هاري كين في عدد الأهداف بالدوري هذا الموسن، حظى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف في ليفربول الإنجليزى بإشادة وسائل الإعلام الإسرائيلية بعدما نجح في إحراز الهدف رقم 24 له مع ليفربول.


موقع "سبورت 5" الإسرائيلي، أكد أن ليفربول يعد أفضل فريق بإنجلترا حالياً بعد مانشستر سيتى ، تمكن من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


محمد صلاح


وأضاف الموقع في تقريره الصادر اليوم الأحد، أن محمد صلاح اللاعب المصرى تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول، ليحقق رقماً قياسياً، حيث لم يسجل أى لاعب فى الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم أكثر مما سجل محمد صلاح فى 26 مباراة.


كما أبرز الموقع تصريحات الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، التى أكد خلالها أن محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لهذا الموسم.


 


إقرأ أيضا


 


"ابتهال" و"مهمة تل أبيب".. هوس محمد صلاح يطارد مجانين الكرة في العالم