التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

هواوي تحتل المركز 25 عالميا في قائمة Brand Finance للعلامات التجارية

استطاعت شركة هواوي مرة أخرى مواصلة التقدم في قائمة Brand Finance البريطانية للاستشارات العالمية، والمختصة بتقييم الأصول والعلامات التجارية حول العالم ولتقفز الشركة من المركز الـ 40 إلى المركز رقم 25 ، وقامت المؤسسة بتقييم الشركة بواقع 38.046 مليار دولار بمعدل زيادة أكثر من 50% مقارنة بالعام الماضي، من خلال أجهزتها الراقية وحملتها التسويقية العالمية المبتكرة.


تقوم مؤسسة Brand Finance بتقييم العلامات التجارية العالمية بشكل سنوي لإصدار تقريرها الذي يشمل أعلى 500 علامة تجارية قيمة على مستوى العالم، حيث تعد واحدة من أهم وكالات تقييم العلامة التجارية العالمية والأكثر مصداقية، وتشمل معايير اختيار صارمة ليس فقط مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI)، ولكن تهتم المؤسسة أيضاً بتقييم ولاء العلامة التجارية واستثمارها في السوق.


التقرير السنوي ل Brand Finance  يعتبر من أهم الأدوات لتقييم الشركات حول العالم، وذلك نظراً لأنه يعكس مدى قوة العلامات التجارية كما يعمل على تقييمها من حيث تواجدها حول العالم ومدى انتشارها.


حافظت شركة هواوي على تقدمها فى القائمة خلال الأعوام الماضية، وذلك من خلال تعزيز مركزها بشكل مستمر حيث جاءت الشركة في المركز الـ 47 خلال عام 2016، منه قفزت إلى المركز الـ 40 خلال عام 2017 وصولاً إلى المركز الـ 25 خلال عام 2018 الذي يعد دليلا على نجاح الشركة المتواصل في التواجد في مختلف الأسواق العالمية بالإضافة إلى تعزيز من مكانة علامتها التجارية.


لا يقتصر التطور الملحوظ لشركة هواوي من خلال تقريرBrand Finance  حيث ظهرت الشركة أيضاً ضمن قائمة BrandZ لأفضل 100 علامة تجارية كما تتواجد أيضاً في قائمة أفضل 100 علامة تجارية التابعة ل Interbrandومن خلال كل هذا تم إثبات القوة والمجهود المبذول في إبراز أهمية العلامة التجارية لشركة هواوي.


وتستكمل هواوي طريقها الناجح نحو إطلاق منتجات مبتكرة تهدف إلى تلبية متطلبات مستهلكيها حول العالم، كما تواصل الشركة تحقيق المزيد من المفاجآت لعملائها حول العالم.


الجدير بالذكر أن شركة هواوي تستعد للإعلان عن تكنولوجيا جديدة خلال نسخة هذا العام من المعرض الدولي للهواتف المحمولة MWC.


كيث لي مديرا عاما لمجموعة هواوي مصر لأجهزة المستهلك


هواوي: سنكون ضمن أكثر 5 شركات إنفاقا على البحث والتطوير في 2018