التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:54 ص , بتوقيت القاهرة

خاص.. إعلامي سعودي: #سيناء_2018 تضمن لمصر مستقبل آمن بلا إرهاب

أشادّ الإعلامي السعودي، محمد الخالد بالنتائج التي حققتها العملية العسكرية #سيناء_2018 حتى الآن، واستمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي في الإيفاء بوعوده على مدار فترة توليه.


وقال في تصريحات خاصة لـ"دوت خليج" أن "نتائج العملية العسكرية الشاملة في سيناء، حتى الآن مرضية للغاية، حيث القضاء على عشرات الإرهابيين وتخليص شعب شمال سيناء من بلطجة الإرهاب الذي كان يسيطر على مناطق بعينها"، مضيفًا أن "#سيناء_2018 أعلنت للعالم أجمع عزم مصر والمصريين على الحد من الإرهاب في المنطقة قدر الإمكان، وذلك على الرغم من عمليات التشويه الممنهجة التي تطالها من الصحف الصفراء، وقنوات للمرتزقة الذين تمولها السلطات القطرية".



 


وأخيرًا، طالب "الخالد" الشعب المصري من الإصطفاف معًا وبجانب الرئيس "السيسي" والجيش المصري، قائلًا: "ان كان لي من نصيحة للشعب المصري؛ فأطالبهم بالوقوف مع رئيسهم وجيشهم في هذه العمليات التي ستضمن لهم ولأبناءهم وكل الأجيال القادمة، مستقبلًا أجمل خالي من الإرهاب والخوف واللاأمان".


اقرأ أيضًا:


خاص.. بعد أسبوعها الأول.. إبراهيم بهزاد: #سيناء_2018 دليل على حرفية الجيش المصري


خاص.. أحمد الجارالله: قدرات الجيش والأمن المصري في #سيناء_2018 واضحة للعيان


 


وجاء البيان رقم 11 للقيادة العامة للقوات المسلحة، الأربعاء بشأن العملية العسكرية الشاملة بسيناء، الأربعاء، مُعلنًا ما حققته القوات المسلحة من نجاحات حتى الآن، وإستكمال عمليات التطهير شمال ووسط سيناء، بكل عزيمة وإصرار للقضاء على العناصر الإرهابية وتأمين الأهداف الحيوية والمرافق وأهداف السيطرة القومية والطرق المؤدية لها علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية.


ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري إلى التلاحم من أجل مواجهة الإرهاب، بالتزامن مع العملية العسكرية التي يقودها رجال القوات المسلحة لمواجهة أوكار وبؤر الإرهاب في شمال سيناء.


وتحدث العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان حول العملية العسكرية التي بدأتها القوات المسلحة، صباح الجمعة الموافق 9 فبراير الجاري، بالتعاون مع مؤسسات الدولة.


واستهدفت الحملة بحسب بيان القوات المسلحة المصرية تطهير شمال ووسط سيناء، وبعض المحافظات ذات الظهير الصحراوي، وعدد من محافظات الدلتا، إلى جانب مناورات تدريبية لعناصر القوات المسلحة بهدف القضاء على البؤر الإرهابية. وأهاب المتحدث العسكري عبر البيان؛ الشعب المصري بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون، وذلك للقضاء على العناصر الارهابية والأعمال التخريبية التي تستهدف أمن مصر، من خلال إبلاغ السلطات الأمنية على أي عناصر إرهابية.


اقرأ أيضًا: بعد العملية «سيناء 2018».. التناقض يضرب الصفوف الإرهابية القطرية