التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:54 ص , بتوقيت القاهرة

بعد وصول هواتف SICO للأسواق.. 3 أسباب هتخليك تشتري الموبايل المصري

يمكنك بفخر أن تذهب الآن للمتاجر المتخصصة في بيع الهواتف الذكية، وتسأل البائع عن الموبايل المصري SICO، أول هاتف محمول يحمل شعار "صنع في مصر".


الشركة المصرية لصناعات السليكون SICO عقدت أمس الأحد مؤتمرا ضخما للإعلان عن وصول هواتفها للأسواق، ووفقا لما أكده المهندس محمد سالم رئيس الشركة فإن الموديلات المتاحة بالأسواق هي:


SICO plus 2


SICO plus 2 4g


SICO pro 5 lte


SICO mega 2 lte


SICO diamond 2 lte


SICO saphire lte


SICO nile x lte


SICO mini 3


SICO senior


SICO tab express 3


 


حينما تذهب لشراء هاتف جديد، بالتأكيد هناك 3 عوامل رئيسية تنظر إليها، وهي:


أولا- السعر:


الأوضاع الاقتصادية الحالية فرصت علينا اللجوء للمنتجات الجيدة ذات الأسعار المنخفضة، وهواتف SICO تأتي بأسعار تنافسية للغاية، حيت تبدأ الأسعار من 200 جنيها وحتى 4200 جنيها.


ثانيا- الجودة:


هواتف SICO تتميز بالجودة، إذا ما قورنت بمثيلاتها الصينية، حيث تم تصنيع الهواتف من خامات جيدة قادرة على تحمل ظروف الاستخدام المتنوعة، كما أن مواصفات أي هاتف تعد هي الأفضل إذا تم مقارنتها بهواتف أخرى في نفس الفئة السعرية.


إذا كنت من المهتمين بنظام التشغيل، فإن هواتف SICO تتميز بوجود نظام أندرويد الأصلي Pure Android، والذي يتميز بالتأمين الشديد ضد الاختراق، بجانب سهولة الاستخدام.


ثالثا- خدمات ما بعد البيع:


خدمة الصيانة تعد من أبرز العوامل التي يبحث عنها مستخدمو الهواتف الذكية، ونجحت الشركة المصرية لصناعات السليكون SICO في توفير 31 مركزا لخدمة العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع، لتوفير قطع الغيار والاكسسوارات وكذلك تقديم خدمات الصيانة، بمختلف أنحاء الجمهورية.


الجدير بالذكر أن هواتف SICO تم تصنيعها داخل مصنع الشركة المصرية لصناعات السليكون بأسيوط، وتتضمن مكون محلي بنسبة 45%.


SICO تتعاقد مع البريد لتوزيع أول تليفون محمول مصري


"يلا أونلاين" ينفرد بمراجعة أول هاتف مصري Nile X .. السعر والمواصفات