التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:02 م , بتوقيت القاهرة

النشيد الأمريكي ضحية التهزيق.. نساه ترامب ودمرته فيرجي

لدى الأمريكان عادة مشهورة وهي أداء النشيد الوطني قبل المباريات المهمة سواء في دوري كرة القدم الأمريكية أو كرة السلة ولكن هذا لا يعني أن كل من أدى النشيد الأمريكي تعامل معه باحترام.


فيرجي



اللحظة التي سيطرت أمس على مبارة نجوم السلة الأمريكية لم تكن المباراة نفسها بل المطربة فيرجي التي قالت عنها وسائل الإعلام الأمريكية إنها دمرت النشيد الأمريكي بشكل يحطم أعصاب المستمعين ولم يكن نشيدا بقدر ما هو مقطوعة نشاز غير واضحة المعالم.. بينما أبدى البعض التعاطف مع اللاعبين اللذين وقفوا خلف المطربة واضطروا لسماع النشيد بالكامل.


وجوه اللاعبين وهم يستمعون للنشيد


ترامب نسي النشيد



اللحظة التي شمت فيها كل معارض للرئيس الأمريكي فبالرغم من أن ترامب يصر دوما على اعتبار نفسي أمريكيا وطنيا يتشاجر مع لاعبي دوري كرة القدم بسبب عدم احترامهم للنشيد الأمريكي إلا أنه هو نفسه نسي النشيد الأمريكي وهو في أرض الملعب على الهواء مباشرة.


كات ديلونا



ترامب هو رئيس البلاد وفيرجي مطربة معروفة أي أنهم وصلوا للشهرة فعلا.. لكن المطربة الدومنيكانية الناشئة كات ديلونا كانت في بداية حياتها الفنية كمطربة بوب ولكن قضى عليها أدائها النشيد الوطني الأمريكي في دالاس عام 2008 وهي تجاهد لتذكر كلمات النشيد وتنسى نصفه وحتى اليوم لم تتعافى من إهانة النشيد.


روزيان بار



مهما كانت قوة أعصابك فلن تحتمل أكثر من 10 ثوان من هذا الفيديو والغريب أن مادونا نفسها حاولت الدفاع عن روزيان بار صاحبة الصوت الشنيع والغريب أمها ذهبت لتسب الجمهور الذي اعترض على صوتها الذي لا علاقة له بالموسيقى والغناء بأي صورة.