التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

هكذا فاجئ طارق صالح نجل الرئيس اليمني المقتول اليمنيين

فاجئ العميد طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الجميع، بظهورة لأول مرة بالزي العسكري في منطقة المخا باليمن، خلال لقاءه بمحافظ الحديدة الحسن طاهر.


وبحسب موقع "المشهد اليمنى"، ظهر "صالح " في صورة جديدة، فى لقاء جمع العميد طارق صالح، بمحافظ الحديدة الحسن طاهر،  وقد طلب "صالح" تسليمه قيادة معركة الساحل، إلا أن طلبه قوبل بالرفض القاطع.


العميد طارق محمد عبدالله صالح


ونقل الموقع،  عن "صالح" قوله،  حوارات مستمرة تجريها أطراف في دول التحالف العربي بقيادة السعودية للوصول إلى تفاهم مع رغبة طارق صالح في المشاركة في صفوف القتال ضد المليشيات الحوثية.


بدروه، رد محافظ محافظة الحديدة الحسن طاهر، على منتقديه بعد تداول صورة تضمه الى جانب طارق صالح بمدينة المخأ، وقال إن الصوره التقطها أحدهم _ ولم يفصح عنه_ أثناء وجود طارق في المخأ، مضيفا، أنه كمحافظ ودولة ينفذ ما يأمر به مع طرح وجهة نظره كمحافظ، متفهم حساسية أبناء المحافظة ومتطلبتهم بما يكفل حسم معركة الحديدة، وتخليصها من مليشيات الزيف والكهنوت الحوثية".


يذكر أن  طارق صالح ظهر الشهر الماضي من محافظة شبوة، لأول مرة، ثم تحدثت أنباء عن وجوده في مدينة عدن، لتجميع قوات موالية له، وذلك عقب تمكنه من مغادرة المناطق الخاضعة لسيطرة أنصار الله، بعد أحداث ديسمبر/كانون الأول، والتي قتل فيها الرئيس السابق علي عبدالله صالح.


اقرأ أيضًا


مقتل وإصابة 20 شخصًا في مجزرة جديدة للحوثيين جنوب غرب اليمن