التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:43 م , بتوقيت القاهرة

"سيدات مصر " ترفض ادعاءات منظمة العفو الدولية

أعلنت حملة "سيدات مصر لدعم الرئيس السيسي"، رفضها التام لتصريحات منظمة العفو الدولية "أمنستي"، والتي اتهمت فيها القوات المسلحة المصرية باستخدام أسلحة محرمة دولية كالقنابل العنقودية، في حربها على الإرهاب في عملية سيناء 2018 الشاملة.


وقالت الحملة في بيان صادر لها، إن المنظمة اعتادت الكذب، كما أنها كشفت عن وجهها الحقيقي بدعمها للجماعات الإرهابية والدفاع عنها بهذه الأكاذيب.


الجيش المصرى


دعم القوات المسلحة  ضد الإرهاب


و أعلن المكتب التنفيذي للحملة عن دعمه الكامل للقوات المسلحة في حربه ضد الإرهاب، واصفاً بيان المنظمة بالمضلل و الذي من شأنه عرقلة القوات المسلحة عن تنفيذ مهامها في تطهير أرض الوطن وانتشالها من براثن الإرهاب الغادر .


و أكدت إدارة الحملة، أن الجيش و القيادة المصرية، حريصين أشد الحرص على حياة المدنيين أثناء تنفيذ مهمتهم، و أنه لا مساس بحياة المواطنين الأبرياء .


سيناء 2018


وكانت منظمة العفو الدولية (أمنستي) قد أصدرت بياناً اتهمت فيه الجيش المصري باستخدام قنابل عنقودية، ضمن العملية العسكرية سيناء 2018، التي تستهدف مخازن سلاح الجماعات المتطرفة، وأوكار الاختباء، مطالبة بـ"الوقف الفوري لذلك"، وقالت المنظمة إن خبراء بالمنظمة حللوا الفيديو، الذي نُشر على الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الجيش المصري على موقع تويتر، بتاريخ التاسع من فبراير الجاري


إقرأ ايضآ : 


انفوجرافيك.. أرقام وتفاصيل العملية "سيناء 2018".