التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو بالصدفة.. ترامب أصلع

الكثير من الناس أبدوا في السابق تعجبهم من تسريحة شعر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولماذا يبدو شعره مرفوعا وبه الكثير من المثبتات، ولكن كشف فيديو تم تصويره بالصدقة السبب.. وهو أن الرئيس الأمريكي يعاني الصلع.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن ترامب كان يصعد على سلم الطائرة الرئاسية متجها إلى منتجعه الخاص مار ألاجو في فلوريدا وبينما الكاميرا تصور ظهره جاءت الرياح لتكشف الصلع المسيطر على جزء كبير من رأس الرئيس الأمريكي.



وكان البعض شكك في صحة الفيديو ولكن المصورين الصحفيين الرسميين في البيت الأبيض أكدوا أنه حقيقي وأنه تم تصويره في 2 فبراير الحالي.. ولكن تم نشره بطريق الخطأ حيث تم الخلط بين الفيديو وبين مقطع فيديو أخر كان تم تصويره يوم 5 فبراير عندما كان الرئيس الأمريكي يستعد للسفر على متن الطائرة الرئاسية بصحبة زوجته ميلانيا إلى سينسيناتي بولاية أوهايو.



كيف يخفي الرئيس الأمريكي صلعه؟


بحسب الفيديو فإن مكان الصلع كان في مؤخرة رأس ترامب، وهو مكان عكس الذي كان يتوقعه أغلب الناس حيث ظنوا أن الرئيس الأمريكي يعاني الصلع في مقدمة الرأس، ولكن يبدو أنه يخفي هذا عبر إطالة شعره قليلا من الأمام والجانبين ثم يقوم بتمشيط الشعر لتغطية الجزء الأصلع وبعدها يضع رزاز مثبت الشعر.


ولكن البعض على مواقع التواصل الاجتماعي كانت لهم أراء مخالفة حيث قال البعض أن الرئيس الأمريكي على الأغلب يقوم بما فعله الممثل كريستيان بيل في فيلم American Hustle من خلال لصق شعر مستعار



في حين قال آخرون إن الرئيس الأمريكي على الأقل يستطيع إخفاء مشاكل الصلع جيدا بشكل أفضل من إخفاء مشاكله السياسية.


وكان البيت الأبيض كشف مؤخرا عن التقرير الطبي السنوي الرسمي للرئيس الأمريكي وجاء فيه إنه يتناول يوميا حبوبا لمنع الصلع وسقوط الشعر.


اقرأ أيضا..


التقرير الطبي لترامب: بدين يتناول حبوب منع الصلع