التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:11 ص , بتوقيت القاهرة

فالنسيا: سنواصل القتال على لقب البريميرليج بغض النظر عن مركزنا

أكد المدافع الأيمن لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنطونيو فالنسيا، أنه سيواصل مع زملائه اللاعبين القتال في البريميرليج بغض النظر عن مركز النادي بجدول ترتيب المسابقة.


وأكد اللاعب الإكوادوري، في تصريحات لموقع اليونايتد اليوم الأربعاء، قبيل رحلة الفريق إلى سان جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي، أنه يتعين على الريدز الاحتفاظ بالأمل في لقب البطولة رغم اتساع الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى 13 نقطة حاليا.


وأشار فالنسيا إلى موسم 2011-2012 عندما توج الجار السيتي نفسه باللقب بفعل "تفريط اليونايتد في تفوق بفارق ثمانية نقاط خلال المباريات الست الأخيرة من مشوار الدوري"، كمثل على السرعة والكيفية التي يمكن أن تتغير بها الأمور.


واستعاد مانشستر يونايتد التوازن في البريميرليج بعد الهزيمة أمام توتنهام في ويمبلي بانتصار على هادرسفيلد تاون في أولد ترافورد بالجولة الماضية من المسابقة، مما جعل فالنسيا يعبر عن شعوره بأن الفريق أثبت قدراته على الاحتفاظ بالمنافسة حتى باقي المشوار.


يذكر أن فالنسيا، الذي أصبح ثاني قائد لليونايتد عندما يغيب مايكل كاريك، يمر بموسم رائع حتى الآن وأضاف إحراز الأهداف إلى إمكاناته حيث سجل 3 أهداف أي أكثر من حصيلته في المواسم الثلاثة الماضية مجتمعة.


اقرأ أيضًا


تعرف على رسالة محمد صلاح لجماهير "ليفربول"