التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

"جمعيات المستثمرين" يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

عقد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين برئاسة رجل الأعمال محمد فريد خميس أمس الإثنين مؤتمراً بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، لدعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمزمع إقامتها مارس المقبل.


وشارك بالمؤتمر المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ورجل الأعمال سمير عارف، رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والعمال .


وأكد محمد فريد  خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين أن الاتحاد يهدف من خلال المؤتمر لدعوة عمال واهالى مدينة العاشر من رمضان بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وابداء اراؤهم مشيراً الى ان المؤتمر لا يوجه الدعوة لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية نظراً لشعبيته ورؤية المواطنين لحجم الانجازات التي تمت فى عهده على ارض الواقع .  


وأكد على ضرورة مشاركة المواطنين فى الانتخابات الرئاسية وإبراز الصورة الحقيقية للمناخ السياسي الحالى، الذى تعيشه مصر فى عهد الرئيس السيسي من الديموقراطية وحرية التعبير، مشيراً إلى أن دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية ممولة من الخارج وتهدف إلى تشويه المناخ الحالي .


وأشار إلى أن مصر شهدت فى الفترة الرئاسية الاولى للرئيس عبد الفتاح السيسى كم من المشروعات الكبرى والانجازات الغير مسبوقة والتى تم البدء فعليا فى جنى ثمارها بما يدعم ثقة المصريين وتأيدهم للرئيس للحصول على فترة رئاسية ثانية واستكمال سلسلة النجاحات الاخيرة .


واوضح ان العام الماضى شهد الوصول الى معدل نمو 5.2 % وهى نسبة لم تحقق منذ 7 سنوات ومن المتوقع زيادة تلك النسبة خلال العام الجارى مع حركة النمو وظهور ملامح عدد من المشروعات الكبرى على ارض الواقع مثل العاصمة الادارية الجديدة .


واضاف أن جمعية مستثمري العاشر من رمضان تبرعت بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه؛  لتحمل تكاليف إعاشة المندوبين بالانتخابات الرئاسية المقبلة فى محافظة الشرقية، كما طبعت صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى على 3000 فانلة لتوزيعها على المواطنين وكذلك تحمل تعليق لافتات بمحافظتى الشرقية والقاهرة لدعم الرئيس السيسى لولاية ثانية،و تكلفة 20% من أسعار المواد الغذائية لتوزيعها على أهالى المحافظة بالمناطق الفقيرة.


وشدد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على أهمية مشاركة المواطنين بالانتخابات الرئاسية وابداء اراؤهم خاصة وان الفترة المقبلة تتطلب التكاتف لمواصلة الإصلاح والتنمية والبناء وخلق  مستقبل أفضل للأجيال القادمة .


ولفت الى ضرورة خروج الانتخابات الرئاسية بصورة مشرِّفة للعالم تعكس المناخ الحقيقى والتطور الذى شهدته مصر فى الأونة الأخيرة .


اقرأ أيضا..