التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:33 ص , بتوقيت القاهرة

محمد بن راشد: الإمارات تؤمن أن الإنسان أساس التنمية

حضر نائب الرئيس الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم "الأحد"، حفل تخريج منتسبي ثاني دفعات دبلوم الابتكار بدولة الإمارات العربية المتحدة، لافتًا أن "الإماراتي المبتكر هو ركيزة تحقيق الريادة وصناعة المستقبل والعنصر الأهم في تحقيق الرؤى الاستراتيجية للبلاد".


وقال"بن راشد"، في كلمة له خلال الحفل، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية، إن "دولة الإمارات تؤمن بأن الإنسان أساس أي عملية تنموية.. نحن نؤمن بكفاءة كوادرنا الوطنية وقدرتهم على تطوير نماذج العمل الحكومي على أسس مستقبلية وابتكار حلول استباقية للتحديات المستقبلية".


وأضاف "طورنا في حكومة دولة الإمارات نموذجًا استثنائيًا في توظيف الابتكار للارتقاء بالمجتمع وتحقيق رؤانا المستقبلية وأسسنا لتبني مفاهيم جديدة للابتكار الحكومي، تنطلق من تحويل الابتكار إلى مبادرات يتشارك جميع أفراد المجتمع في تنفيذها للارتقاء بجميع القطاعات".


وأكده على أن "المسيرة الإماراتية مع الابتكار وتطوير أدواته مستمرة، ما دام العالم في تجدد وتغير مستمرين"، لافتًا أن من لا يبتكر لعالم الغد سيكون جزءًا من التاريخ، مشيرًا إلى أن من بين مهام القيادة الحالية الابتكار لمستقبل الإمارات وتحويل الأفكار إلى مشاريع  لرسم معالم المستقبل.


وشهد حفل تخريج منتسبي الدفعة الثانية من دبلوم الابتكار الحكومي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.


 


اقرأ أيضًا


فيديو.. «خلوة مستقبل الإعلام الإماراتي».. خطوة هامة في طريق مستقبل الإعلام


ولي عهد أبو ظبي يصدر قرارا بتشكيل لجنة الطفولة المبكرة بالإمارة