التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:22 م , بتوقيت القاهرة

"علشان تبنيها" تصدر بيانا بشأن موقفها من الانتخابات الرئاسية

أصدرت حملة "علشان تبنيها" بيانا، قبل قليل، بشأن موقفها من الانتخابات الرئاسية، بعد مرور أربعة أشهر من انطلاقها لتضع بين أيدي المنتمين إليها رصدًا كاملاً لما حققته الحملة من نتائج.


 


قالت الحملة، في بيانها، إن نسبة الشباب الموقعين على الاستمارة بلغت 34% وهو ما يعكس وعى الشباب بالتحديات التي يواجهها الوطن خلال المرحلة الراهنة، مشيرة إلى أن حجم التوقيعات والتوكيلات التى حققتها الحملة بلغ حتى يوم الخميس الموافق 18 يناير 2018 قبل إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه 13 مليونًا و225 ألفًا و618 استمارة صحيحة في حين تم استبعاد عدد 279 ألفًا و234 استمارة لعدم اكتمال بياناتها.


وأكدت الحملة، أن نسبة النساء الذين وقعوا على استمارة الحملة بلغت 63%، وهو ما يعبر عن وعى المرأة بما تم من إنجازات وشعورهن بالمخاطر والتحديات، متابعة: "ساهمنا في جمع آلاف التوكيلات من المواطنين في كل محافظات مصر لاستكمال الرئيس عبدالفتاح السيسي لأوراق ترشحه لتحقيق رغبة ملايين المصريين الذين وقعوا استمارات الحملة لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية طبقا للقواعد الدستورية والقانونية".


وأشارت، إلى أن دعم المرشح عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة ومساندته في الانتخابات معلنه تنظيم العديد من الفعاليات الداعمة للسيسي في انتخابات بجميع محافظات بالتعاون مع حزب مستقبل وائتلاف حب الوطن وكافة التيارات والحملات الأخرى.


وإلى نص البيان...


1


2