التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

كيف تناولت الصحف السعودية فوز الأهلي على الشباب في مهرجان اعتزال "أنور"؟

أفردت الصحف السعودية الصادرة اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن مباراة اعتزال فؤاد أنور أحد أساطير الكرة السعودية والتي جمعت بين ناديي الشباب السعودي والأهلي المصري مساء أمس، بملعب "الأمير فيصل بن فهد"، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

 

عنونت صحيفة "الوطن": "الأهلي يكسب الشباب في مهرجان اعتزال فؤاد أنور"، مشيرة إلى أن المباراة أقيمت وسط حضور جماهيري ضخم، فيما خاض الشباب المباراة مطعمًا بالعديد من نجوم الدوري السعودي مثل ثلاثي الهلال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب والحارس العماني علي الحبسي.

 

أما صحيفة "البلاد" فعنونت: "الشباب والأهلي المصري يزفان فؤاد أنور في يوم اعتزاله"، وقالت، "في ليلة رياضية لا تنسى، ودع قائد ومايسترو الأخضر السعودي ونادي الشباب فؤاد أنور الملاعب في مهرجان رياضى رائع، وبحضور جماهيري كثيف ازدانت به جنبات استاد الأمير فيصل بن فهد، وكانت غالبيتها من جماهير نادي القرن".

 

وتحدثت الصحيفة عن الاستقبال الحافل الذي حظى به محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من جانب جماهير القلعة الحمراء التي احتشدت في مدرجات الملعب، مشيرة إلى أن محمود الخطيب لا يزال يحظى بمكانة خاصة في قلوب مشجعي الأهلي.

 

في حين عنونت صحيفة "عكاظ": "الأهلي المصري يتغلب على الشباب في مهرجان الاعتزال..أنور.. آخر وداع"، مشيرة إلى أن الأهلي تمكن تحقيق الفوز بهدف سجله الجنوب إفريقي باكا.

 

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن جماهير الأهلي التي احتشدت في المدرجات لحضور مهرجان اعتزال فؤاد أنور شكلت لوحة جمالية داخل وخارج الملعب، وأضافت: "ودع فؤاد أنور لاعب المنتخب السعودي وناديي الشباب والنصر السابق الملاعب على أروع ما يكون، وذلك عندما حقق مهرجان اعتزاله الذي استضافه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وشارك فيه النادي الأهلي المصري نجاحا كبيرا، في كل الجوانب".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة الأهلي والشباب السعودي شهدت حدثاً تاريخياً يتمثل في الظهور الأول للعائلات العربية في مدرجات الملاعب السعودية، حيث قدر عدد أفراد العائلات التي حضرت المباراة بأكثر من 3 آلاف امتلأت بهم مقاعدهم المخصصة، ما اضطر الجهات المنظمة إلى توفير المزيد من المقاعد.

 

من جانبها، عنونت صحيفة "الرياض"، "بحضور نادي القرن الأفريقي.. الكرة السعودية تودِّع فؤاد الأخضر"، "الأهلي كسب

الشباب والجماهير المصرية تخطف الأنظار في ليلة الوفاء"