التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:56 ص , بتوقيت القاهرة

بـ"ضهرها".. نادين "تسيح" الثلج بـ"البكيني".. وتهاجم جمهورها

 نادين الراسي
نادين الراسي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت فيديو جديد لها، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، وهي تقفز على الثلج بضهرها، وكانت ترتدي "البكيني".


وشن الجمهور علي نادين الراسي هجومًا واسعًا، بعد ظهورها بـ"البكيني" وسط الثلج، مما جعلها تغلق خاصية التعليقات عبر حسابها الخاصة على "إنستجرام"، بعد التجاوزات المسيئة التي تعرضت لها عقب نشرها هذا الفيديو.


وإعاد الأدمن الخاص بصفحة "نادين"، نشر الفيديو عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلًا: "نزلت نادين الراسي هالفيديو قامت الدنيي وما قاعدت، يعني لو حدا من المشاهير الأجانب نزلتو لهل فيديو كنتو بلشتو تقولو واو شو فريش وكوول بس لانو نزلتها نادين الراسي بل أخص بلشتو تكترو حكي انو تلحلحو شوي.. وبالآخر هيدي حياتها الخاصة و لمش عاجبو يعمل انفولو أو بلوك". 



 كما نشر الأدمن، فيديو آخر لفتيات وهن تقفزان في الجو على الثلج، وهما ترتديان "البيكيني" مثل "نادين" وسط تساقط الثلج.


وعلق على الفيديو، قائلًا: "كل اللي بدي قوله إن نادين إنسانة ما عندها شي مخبّا وكل شي بتنشروا علناً وبعدين هيدي حياتها وهي حرّة فيها وما حدن دخلوا.. وكل حدن بينتقدها وبيعملّي حالوا مُتديّن بكون عنده إشيا مخبّاية".


وتابع: "وبيقعد بس بطق حنك.. يعني يا ريت أن لو كل حدن بيحكي عن حاله قبل ما يحكي على غيره بكون كتير منيح ويلتهي بشي تاني، أن أحسن إلكن، والكلام مش للكل، فقط لبعض الناس اللي بتحكي على غيرها وهي ماضيها بقرّف". 


 


 

#Repost @syrian_dramiat with @get_repost ??? كل اللي بدي قوله ان نادين إنسانة ما عندها شي مخبّا وكل شي بتنشروا علناً وبعدين هيدي حياتها وهي حرّة فيها وما حدن دخلوا.. وكل حدن بينتقدها وبيعملّي حالوا مُتديّن بكون عنده إشيا مخبّاية وبيقعد بس بطق حنك.. يعني يا ريت أن لو كل حدن بيحكي عن حاله قبل ما يحكي على غيره بكون كتير منيح ويلتهي بشي تاني، أن أحسن إلكن ? والكلام مش للكل، فقط لبعض الناس اللي بتحكي على غيرها وهي ماضيها بقرّف #نقطة_انتهى وشكراً #نادين_الراسي @nadinealrassi


A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on


 


اقرأ أيضًا..


نادين الراسي أمام آسر ياسين في "الصعود للهاوية"