التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:40 م , بتوقيت القاهرة

لطفولتهما "غير البريئة".. السجن 15 عامًا لمراهق وعشيقته قتلا الزوج بأطفيح

كتبت- آية فرج


أيدت محكمة مستائنف جنايات الطفل بـالجيزة، توقيع أقصى عقوبة على مراهقة وعشيقها المراهق، بالسجن 15 عامًا، بعدما قتلا الزوج بمنطقة أطفيح مع سبق الإصرار والترصد.


وجاء في قرار الإحالة الصادر من النيابة، أن نيابة الأحداث بالجيزة تتهم "بسام.م.ش"، 17 سنة مبيض محارة، و"عزة.ر.م"، 17 سنة، ربة منزل، لأنهما حال كونهما طفلين بلغا من العمر 15 عاما ولم يبلغا الثامنة عشرة، قتلا " مختار. م.ع"، زوج الثانية، مع سبق الإصرار، لوجود علاقة آثمة بينهما وكان المجني عليه حائلا دون تمامها، وتبين من قرار الإحالة أن العاشقين اصطحبا المجني عليه لإحدى الطرق النائية بدائرة قسم شرطة أطفيح، وسدد له العشيق طعنات قاتلة وفر هاربا.


فيما كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها، الذي مر على زواجهما 25 يوما، لوجود علاقة آثمه بينهما.


 


وأوضحت أن المتهم، وفقا لمخططهما، ذهب إلى مسكن المجني عليه ومكث معه فترة من الزمن إلى أن أعدت له المتهمة أداة التخلص منه "السكين"، فاخذها منها في خلسه واصطنع نزاعا وهميًّا اتخذه حيله لإجبار المجني عليه للخروج برفقته من المسكن، حتى وصلا إلى مكان خالٍ من الناس، وسدد عدة طعنات نافذة له باماكن متفرقة من جسده، لقي مصرعه على إثرها.


وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أحالت أوراق القضية إلى محكمة جنايات الطفل، عقب "انتهاء التحقيقات، وورود تقرير الطب الشرعى، واستكمال أوراق القضية" إلى أن اصدرت قرارها المتقدم.


اقرأ أيضًا..


"أحداث أطفيح" و"محاولة اغتيال السيسي".. أبرز محاكمات اليوم


"قبل ماتخرج".. كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة