التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

رئيس الجمعية المصرية اللبنانية: نستهدف ضخ استثمارات بـ 5 مليارات دولار

قال رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال المهندس فتح الله فوزي، إن إنجازات الدبلوماسية اللبنانية ومواقفها المشرفة تجاه مصر والمصريين هي الجسر القوي الذي نعبر من خلاله كل التحديات والمعوقات إلى ما فيه صالح مصر ولبنان.


وأضاف فوزي - خلال حفل استقبال الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال للسفير علي الحلبي سفير لبنان الجديد بالقاهرة والمندوب الدائم لجامعة الدول العربية- إن الجمعية تساند سفير لبنان الجديد بالقاهرة في مهمته الجديدة، ونأمل بتحقيق طفرة كبيرة على مستوى العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر ولبنان.


وأضاف "طموحاتنا في الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن نصل خلال السنوات المقبلة بإجمالي الاستثمارات اللبنانية بمصر إلى 5 مليارات دولار، وأن نرى نتائج إيجابية في التعامل التجاري بين رجال الأعمال في البلدين ليس فقط على مستوى التبادل التجاري ولكن في فتح آفاق جديدة خاصة في أسواق إفريقيا".


ودعا رئيس مجلس إدارة الجمعية، السفير علي الحلبي للمشاركة في ملتقى الأعمال المصري اللبناني الرابع المزمع عقده بالعاصمة بيروت خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن العلاقات بين مصر ولبنان نموذج يحتذى به بين الدول.


اقرأ أيضا..


تامر حسني يستكمل "البدلة" بعد العودة من لبنان