التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:29 م , بتوقيت القاهرة

بسبب 2000 جنيه.. طالب يطعن عاملا بسلاح أبيض

طعن طالب، عاملا بسلاح أبيض، بالخصوص، بعد اقتراض المجني عليه 2000 جنيه من المتهم، ثم رفض تسديد المبلغ.


وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بنشوب بلاغ لقسم الخصوص من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بدائرة القسم.


ووجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بسرعة ضبط أطراف المشاجرة، وبانتقال اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، تبين حدوثها بين كل من طرف أول إسماعيل "ص" 23 عام، عامل، و"شادي أ"، عامل مصاب وتم نقله لمستشفى المطرية للعلاج، وطرف ثان "إسلام "ف" طالب، و"محمد ف" 23 عاما، استورجي، و"عبد الله ف" 28 عاما، موظف.


وجاء ذلك بسبب قيام الأول باقتراض مبلغ 2000 جنيه من الثالث وعند مطالبة الأخير برد المبلغ قام بمماطلته عدة مرات، وحال تواجد الطرفين بمنزل الأول لإنهاء الخلاف حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثالث بالتعدي على الأول بسلاح أبيض " مطواه " محدثا إصابته، وفروا هاربين.


وتمكن النقيب أحمد عبد الجليل معاون مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وأقر المتهم أنه محدث إصابة المجني عليه، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1209، جنح قسم الخصوص لسنة 2018م.


اقرأ أيضًا:


رجل يطعن عشيق زوجته بعد ضبطه في أحضانها على فراش الزوجية بدمياط


بائع "موتوسيكلات" يطعن عاملًا بسبب وقوفه أمام محله في البحيرة