التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو - محمد صلاح يسجل وليفربول يودع كأس الاتحاد على يد وست بروم "أحمد حجازي"

ودع ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ32 بعد الخسارة في عقر داره على يد وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدفين مساء اليوم، السبت.


المباراة شهدت مشاركة المهاجم المصري محمد صلاح في تشكيلة ليفربول الأساسية، بينما شارك مواطنه أحمد حجازي بعد مرور 37 دقيقة، بعدما حل بديلا لزميله كيران جيبس، بعد تعرضه للإصابة.


تقدم الريدز بهدف مبكر عن طريق روبرتو فيرمينو بعد مرور 5 دقائق، ليأتي الرد سريعا من وست بروم بهدفين متتاليين عن طريق جاي رودريجيز، في الدقيقتين 7 و 11، قبل أن يضيف جويل ماتيب، مدافع ليفربول، هدفا ثالثا بالخطأ في مرمى فريقه.


مباراة وست بروميتش أمام ليفربول


وشهدت المباراة الكثير من الجدل بعدما ألغى الحكم هدفا لوست بروم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، قبل أن يحتسب ركلة جزاء للريدز بذات الطريقة، بعدما أظهرت الإعادة جذب مدافع الضيوف لقميص صلاح من الخلف، ليهدر فيرمينو الركلة.


وفي الدقيقة 78، تمكن صلاح من تقليص النتيجة للريدز بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء، لكنه لم يكن كافيا، ليسخر ليفربول المباراة في عقر داره، مودعا البطولة على يد رفاق أحمد حجازي.


 


 


<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="en" dir="ltr">Mo <a href="https://twitter.com/hashtag/Salah?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#Salah</a> reaches 25 career goals for <a href="https://twitter.com/hashtag/LFC?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#LFC</a> quicker than any Reds player of the last 102 years (32 games). <a href="https://t.co/jwEQhEyOxS">pic.twitter.com/jwEQhEyOxS</a></p>&mdash; King Salah (@LfcNo10) <a href="https://twitter.com/LfcNo10/status/957366086357299200?ref_src=twsrc%5Etfw">January 27, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>