التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:21 ص , بتوقيت القاهرة

بالأرقام والتفاصيل.. الأهلي والرجاء.. مباريات لا تعرف التعادل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة، في الثانية والنصف عصر اليوم، أمام الرجاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 


ويسعى الأهلي إلى الفوز من أجل توسيع الفارق مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، واستغلال تعثر الدراويش في مباراة الجولة الحالية الأسيوطي، والتي انتهت بالتعادل بينهما. 


وحشد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، القوة الضاربة لهذه المباراة من أجل الفوز وتوسيع الفارق على أمل إنهاء مسابقة الدوري مبكرا. 


ويستعرض "دوت كورة"، بالأرقام والمواعيد، تاريخ مواجهات الأهلي مع الرجاء، والتي لم تسفر أي مباراة منهم  عن نتيجة التعادل، حيث فاز الأهلي في خمسة وخسر واحدة، وجاءت المباريات كالتالي: 


المباراة الأولى
18 يناير 2014، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بالدوري، فاز الأهلي بثلاثية أحمد فتحي وعمرو جمال والسيد حمدي.


المباراة الثانية
10 أبريل 2014، في الجولة السادسة عشر للمجموعة الأولى بالدوري، فاز الأهلي بثلاثية عبد الله السعيد وعمرو جمال وأحمد فتحي.


المباراة الثالثة
10 يوليو 2014، في ربع نهائي كأس مصر، وفاز الأحمر بهدف عماد متعب.


المباراة الرابعة
2 أكتوبر 2014، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، حقق الرجاء مفاجأة قوية وفاز على الأهلي بهدفي عمرو المنوفي وطارق سالم، مقابل هدف للأهلي سجله عماد متعب.


المباراة الخامسة
31 مارس 2015، في الجولة الثالثة والعشرين للدوري، ثأر الأهلي لنفسه، وفاز على الرجاء بهدفين سجلهما عمرو نبيل في مرماه، وصلاح الدين سعيدو، وسجل للرجاء أمير قيصر من ركلة جزاء.


المباراة السادسة
16 أكتوبر 2017، في الجولة الثالثة من الدوري، وفاز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للأحمر أحمد فتحي وسعد سمير ومؤمن زكريا وجونيور أجاي، بينما سجل للرجاء أحمد أوكا.


اقرأ أيضا


تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء في 7 أرقام