التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:08 م , بتوقيت القاهرة

أول تصريح لـ"منسق حملة السيسي": شرف لي تولي هذه المهمة الرفيعة للمرة الثانية

أكد السفير محمود كارم، أن وقوع الاختيار عليه ليكون منسقا عاما لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو شرف كبير له بأن توكل هذه المهمة للمرة ثانية، قائلا: "سعيد للغاية بتكليفي بهذه المهمة الرفيعة السامية وأحمد الله أنه تم تكليفي بهذه المهمة ".


وأضاف "كارم" في أول تصريح صحفي له، أن الحملة السابقة كانت قد قادت سباق الانتخابات الرئاسية في 2014، في منتهى الدقة والتزمت بالمعايير التي وضعها الرئيس عبدالفتاح السيسي وهي الخلق القويم وعدم الرد على أي مهاترات والالتزام بالقانون والشفافية والإعلان عن كل ما هو متعلق بالأنشطة في منتهى الشفافية .


وأشار إلى أن الحملة الجديدة ستسير على نفس النهج، فـ"السيسي" رئيس لم تغيره السلطة بل بالعكس أصبح متمسكا أكثر بهذه الأسس القويمة وهذا أمر لا يتوفر إلا بقادة حقيقيين، مؤكدًا أن الحملة ستستمر في هذا الإطار .


وشدد على أن الحملة حصلت على شهادات من أكثر من 13 منظمة دولية بسلامة الإجراءات الانتخابية من بينها الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي والاتحاد الإفريقي .


وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، اختيار السفير محمود كارم منسقاً عاماً لحملته الانتخابية والدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة ممثلا قانونيا عنه ومتحدثاً رسمياً لحملته الانتخابية.


اقرأ أيضا..


بث مباشر.. السيسي يصل أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيد الشرطة