التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:44 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم.. الأحمر يتعاقد مع علي لطفي وأحمد العش

يستعرض "دوت كورة" في التقرير التالي، أبرز أخبار الأهلي اليوم، والتي كان أهمها التعاقد مع علي لطفي حارس إنبي وأحمد العش مدافع وادي دجلة


إنبي يعلن انتقال علي لطفي للأهلي 


أنهى مسئولو النادي الأهلي، التعاقد الرسمي مع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، ليكون أول صفقات الفريق الشتوية.


وأكد مسؤلو النادي البترولي أن الاتفاق الرسمي تم بين الطرفين علي المقابل المادي وتنازل الحارس عن جزء من مستحقاته لانبي.


ويحصل انبي على مبلغ 4 ملايين جنيها قيمة بيع اللاعب للقلعة الحمراء، بعدما سبق وطلب انبي 5 ملايين للتنازل عن الحارس.


أحمد العش يوقع عقود الأهلي


اتفق النادي الأهلي مع وادي دجلة من أجل ضم أحمد العش مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.


ووقع اللاعب على عقود انضمامه للأهلي لمده 4 سنوات ونصف بداية من شهر يناير الجاري، حيث من المنتظر الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.


يذكر أن العش كان من ناشئي النادي الأهلي ورحل عن صفوفه ولعب لأكثر من فريق بينهم الإسماعيلي قبل أن يستقر في دجلة.


الأهلي يستفسر من دجلة عن محمد شريف


 


حرص عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، على الاستفسار من مسئولي وادي دجلة عن موقفهم من بيع المهاجم الشاب محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


كان القيعي تواجد في نادي وادي دجلة، من أجل إنهاء صفقة أحمد العش مدافع الفريق الدجلاوي، وحسم الصفقة رسميا ليكون أول دعم للخط الخلفي في النادي الأهلي.


ويسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع مهاجم مميز قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، بعد أن نجح في ضم العش، وكذلك علي لطفي حارس مرمى نادي انبي.


الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب بفريق الكرة


قامت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بصرف حوافز الفوز في آخر 6 مباريات خاضها الفريق ببطولة الدوري مؤخراً للاعبين والتى وصلت إلى 25 ألف جنيه لكل لاعب.


ويستعد فريق النادي الأهلى لمباراة الرجاء بعد غد، الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز في مواجهة غاية في القوة بحثا عن الابتعاد بالقمة.


وتحرص إدارة الأهلي على صرف مستحقات اللاعبين بشكل مُنتظم من أجل دعم الفريق ومواصلة النتائج الجيدة التى حققها الأحمر خلال الموسم الحالي وجعلت المارد الأحمر يتربّع على قمة الدوري حالياً.