التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

بمناسبة عيد الشرطة.. رئيس الوزراء يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية

أرسل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.


أعرب "إسماعيل" عن خالص التهاني المقرونة بأطيب التمنيات إلى هيئة الشرطة من ضباط وضباط صف وجنود في هذه المناسبة التاريخية التي ترمز بصدق إلى أسمي معاني التفاني في أداء الواجب الوطني في نزاهة وشرف حفاظاً على سلامة الوطن وأمن المواطن والعمل على سيادة القانون والقضاء على محاولات الخروج عن الشرعية.


ومن جانبه، بعث الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.


أعرب خلالها علي إنتهاز هذه المناسبة، للتأكيد علي الفخر والاعتزاز بالدور الوطني والبطولي الرائع الذي يقوم به رجال هيئة الشرطة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود، الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم حفاظًا على سلامة الوطن والمواطن، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في شتى المجالات، راجياً لسيادته دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والخير والسلام.


اقرأ ايضًا..


الوزراء يوافق على تعديل إتفاقية التعاون المصري الأمريكي للعلوم والتكنولوجيا