التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:53 ص , بتوقيت القاهرة

بعد "جدو نحنوح"... مينا نادر يتعاقد على ست كوم خارج رمضان 2018

مينا نادر
مينا نادر

قال الفنان مينا نادر، إنه يجسد شخصية "زغلول" التمرجي ضمن أحداث فيلم "جدو نحنوح"، وهو ممرض داخل مستشفى المجانين، لكنه يتمتع بالجنون إلى حد ما.


وأضاف "مينا" في تصريح خاص لـ"دوت فن"، :" في الحقيقة، من كتر ما عاشر المرضى المختلين عقليًا، أصبحت تصرفاته غير طبيعية بالمرة، وبصراحة، هذا ما جذبني لتقديم هذا الدور من أول وهلة، فهي حالة كوميدية جيدة تزغلل عين أي كوميديان، لاسيما وأن الدور يحمل مفاجأة غير متوعة في نهاية الفيلم".


وعن تحضيره للشخصية، (ضحك) قال :"من الطبيعي، أن يشاهد الفنان نموذجًا للشخصية التي يجسدها قبل التصوير، لكن المشكلة هنا أن تلك الشخصية ليس لها كالتوج، لأنها ليست شخصية ممرض عادية بالمرة، فهو غير طبيعي وثابت، بصراحة، حضرت لهذه الدور من خلال تركيزي على تصرفات وأفعال المرضى بمستشفى المجانين بدلًا من النظر على الممرضين".


واختتم حديثه، قائلًا: "الكواليس كانت روحها حلوة قوي، حتى الأيام التي لم يكن لي تصوير فيها، كنت أحرص على الذهاب للوكيشن لكي أشاركهم الضحك والهزار".


وعلى صعيد آخر، أكد "مينا" أنه تعاقد على عملين تدور أحداثهما في إطار كوميدي، أحدهما ست كوم وسيتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني، والآخر سيتم عرضه في رمضان 2018.


اقرأ أيضًا... 


فيديو.. طاهر أبو ليلة يكشف كواليس دوره في "جدو نحنوح"