التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:33 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على أبرز الأخبار اقتصادية على مدار اليوم الإثنين 22-1-2017

يقدم موقع "دوت بيزنس" أهم الأخبار الاقتصادية العالمية والمحلية على مدار اليوم الإثنين 22-1-2018، وكان أبرزها..


نورا علي: هيئة تنشيط السياحة فشلت في الترويج للمقاصد المصرية


شنت نورا علي رئيسة لجنة تسيير الأعمال الاتحاد المصري للغرف السياحية، هجوما عنيفا على هيئة تنشيط السياحة عقب قرارها باستضافة اثنين من حاملي موسوعة الأرقام القياسية جينيس.


الإفريقي للصناعات النسيجية: الطلب على القطن المصري لا يتعدى 3%


كشف محمد قاسم محمد قاسم، عضو مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للصناعات النسيجية، حجم الطلب العالمي على القطنالمصري، مؤكدًا أنه لا يتعدى 3%.


بعد موجة من الاحتجاجات الشعبية.. العملة الإيرانية في خطر


كشفت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء،اليوم الإثنين، عن ولي الله سيف محافظ البنك المركزي، قوله إن هبوط العملة الإيرانية الريال إلى مستويات قياسية منخفضة مقابل الدولار يرجع إلى القلق بشأن مصير الاتفاق النووي الذي وقعته طهران مع قوى عالمية.


"التموين" تكشف حقيقة ارتفاع أسعار السكر


كشف محمد سويد المستشار الإعلامي لوزارة التموين، اليوم "الإثنين"، لـ"دوت بيزنس"، عن مدى صحة العلومات التي تفيد بارتفاع أسعار السكر، قائلًا "غير صحيحة، ولا توجد زيادات في الأسعار".


نيابة الأموال العامة تبرئ خالد حنفي من قضية "فساد القمح"


أصدرت نيابة الأموال العامة العليا، قرارًا باستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام ضد الدكتور خالد حنفي وزير التموين الأسبق، في الشكوى المقدمة ضده من النائب الصحفي محمد مصطفى بكري وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بـفساد القمح.


غموض حول أسباب استقالة منى زوبع رئيس الهيئة العامة للاستثمار


رفضت وزارة الاستثمار التعليق على خبر استقالة منى زوبع رئيسة الهيئة العامة للاستثمار بمصر، اليوم الإثنين، من المنصب الذي تولته في أغسطس الماضي.


وزير الصناعة: نسعى لتطوير منظومة التدريب الفني والمهني


أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة حرص الوزارة على تطوير أنظمة التدريب الفني والمهني المطبقة في مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني لتضييق الفجوة بين مهارات الخريجين والمهارات المطلوبة لسوق العمل.


رئيس البريد لـ"يلا أونلاين": فروعنا مجهزة لتقديم كافة الخدمات الحكومية


قال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، إن الفترة الماضية كان تركيزنا الأساسي أن يكون لدينا بنية تكنولوجية عالية لتحويل الهيئة من مجرد بريد يقدم خدمات صرف المعاشات للمستفيدين والطوابع إلى منسق الخدمات الحكومية في الدولة.


اقرأ أيضًا..


الإمارات أكبر دولة مستوردة من مصر خلال 2016.. وتركيا في المركز الرابع