التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 12:03 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. الجالية المصرية بالسويد تدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية

أكد النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة "علشان تبنيها"، أن الجاليه المصرية بالسويد أعلنت دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وذلك في اللقاء الأول لحملة "علشان تبنيها" والذي مثل فيه الحملة بنفسه بمدينه استوكهولم.


وأصدرت حملة "علشان تبنيها" بيانا، اليوم الإثنين، يوضح أن الحضور قد استمع خلال ساعتين لشرح واف للإنجازات التي تمت على أرض مصر في الفترة الرئاسية الأولى بالرغم من الصعوبات الاقتصادية والمؤامرات الخارجية التي تستهدف أمن مصر.


وتطرق النقاش إلى ما ينتظر مصر في المرحلة المقبلة من مشروعات تم الإعداد لها وفق إستراتيجية مصر 2030.


وقد أعرب أعضاء الجالية عن شكرهم للحملة للاهتمام للوصول للجالية في السويد وهي المرة الأولى وفق وصفهم التي يلتقون فيها بحمله لدعم مرشح رئاسي، كما أعربوا عن سعادتهم بحجم الإنجاز الذي تم على أرض مصر ورغبتهم في المشاركة في هذه الإنجازات سواء بنقل المعرفة والخبرات التي اكتسبوها من خلال عملهم في السويد او من خلال دعم الاقتصاد المصري بعمل مشروعات استثماريه في مصر.


وأعلنت الجالية تأييدها ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة لاستكمال ما بدأه من بناء مصر الحديثة.


الجالية المصرية بالسويد تعلن دعمها للسيسي في الانتخابات الرئاسيةالجالية المصرية بالسويد تعلن دعمها للسيسي في الانتخابات الرئاسيةالجالية المصرية بالسويد تعلن دعمها للسيسي في الانتخابات الرئاسيةالجالية المصرية بالسويد تعلن دعمها للسيسي في الانتخابات الرئاسية


اقرأ أيضا..


المشروعات التنموية.. الأبرز في صحف الإثنين