التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:37 ص , بتوقيت القاهرة

الثلاثاء.. بدء "أنا متطوع" لمشاركة طلاب آداب عين شمس بمعرض الكتاب

تنظم كلية الآداب جامعة عين شمس، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، مؤتمرًا صحفيًا، الثلاثاء المقبل، للإعلان عن إطلاق إشارة البدء لحملة "أنا متطوع"، لإعداد وتدريب شباب المتطوعين للعمل بالمعرض الدولي للكتاب في دورته الــ 49 خلال الفترة من 27 يناير إلي 10  فبراير 2018.


ويعقد المؤتمر بحضور كل من الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعضو اللجنة التنسيقية لمعرض الكتاب، والدكتور هيثم الحاج علي رئيس مجلس إدارة  الهيئة المصرية العامة للكتاب ورئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب، ومصطفى عز العرب عضو لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة ووفد من الهيئة المصرية العامة للكتاب وجميع أعضاء اللجنة التنسيقية للمعرض و شباب المتطوعين .


وفي هذا السياق، أوضحت الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الأداب، في تصريحات صحفية، أن الحملة التي أطلقتها الهيئة المصرية العامة للكتاب تحت شعار " أنا متطوع " عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام استقبلت حوالي 500 متطوع، ومن بينهم  160 متطوعا من أقسام المكتبات و الإعلام و الإرشاد السياحي.


وتابعت سوزان أن انطلاق حملة "أنا متطوع" يؤكد علي أهمية غرس روح العمل التطوعي في عقول وأذهان الشباب وإشارة إلى أن الشباب الجامعي هم دائمًا نقطة البدء في المبادرات الثقافية والعلمية الجادة والمثمرة.


اقرأ أيضًا..


تعرف على تفاصيل مشاركة الأزهر بمعرض الكتاب