التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 07:37 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. مقاتلو المهام الصعبة يجددون القسم على التصدي للإرهاب بحضور رئيس الأركان

التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعدد من ضباط وصف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات؛ للاطمئنان على الحالة الفنية والإدارية، والاستعداد القتالي للوحدات الخاصة، والوقوف على المستوى التدريبي للقوات.


ونقل رئيس الأركان تحية وتقدير الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، متمنيًا لهم التوفيق في المهام التي توكل إليهم، وشدد رئيس الأركان على ضرورة اتباع الأساليب غير النمطية في التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة التي تقوم بها القوات الخاصة.


الفريق محمد فريد


وأشاد الفريق فريد بالاستعداد القتالي والروح العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلو القوات الخاصة، وأعرب عن سعادته بما لمسه من مستوى عال وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة الإرهاب.


الفريق محمد فريد


وأدار رئيس الأركان حوارًا مع عدد من أبطال القوات الخاصة تناول خلاله المستجدات والأوضاع على الساحتين الداخلية والخارجية والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، مؤكدًا على المسئولية الملقاه على عاتق القوات المسلحة وأبناء الشعب المصري، من أجل رفعة وطن قويًا عزيزًا لكل المصريين، في حضور عدد من قادة القوات المسلحة.