التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:00 م , بتوقيت القاهرة

السيسي لـ"مدبولي": "عايزين نحافظ على صحة المواطن المصري"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي "عايز أقول حاجة للشعب المصري: إنت بتسأل عن فائدة مشروع معالجة الصرف الصحي؟، وأؤكد لك أن المواطن سيستفيد من الزراعة ويشرب مياهًا نظيفة".


وأضاف السيسي، خلال توجيه حديثه للدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر افتتاح عدد من المشروعات ببني سويف، "مياه الصرف الصحي التي سيتم إلقاؤها في النيل مهما كانت مساحته ستلوثه.. لازم نحافظ على أن صحة المواطن المصري تكون كويسة"، مطالبًا "مدبولي" بسرعة الانتهاء من مشروع معالجة الصرف الصحي في أقرب وقت.


ويتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي منطقة كوم أبو راضي الصناعية في محافظة بني سويف، ليفتتح عددًا من المشروعات الجديدة، منها المرحلة الثانية من تطوير مستشفى بني سويف العام بتكلفة إجمالية 185 مليون جنيه، كما يزور مصنع سامسونج، والذي افتُتحت المرحلة الأولى منه في مايو 2016.


ويفتتح الرئيس السيسى، خلال الزيارة، التي يرافقه خلالها وزراء الصحة والكهرباء والصناعة والتجارة عددًا من المشروعات بالمحافظة، أبرزها المرحلة الثانية لمستشفى بنى سويف العام، وتضم أكبر مبنى للعيادات الخارجية على مستوى مصر ولا يوجد في أي مستشفى عام في الجمهورية، ومقام على 3 طوابق، وعلى النيل مباشرة ويضم المبنى 34 عيادة في جميع التخصصات الطبية لأهالي بني سويف.