التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:19 م , بتوقيت القاهرة

مقتل انتحاريين وتدمير 4 أوكار لـ"داعش" بمحافظة صلاح الدين في العراق

أفادت مديرية استخبارات شرطة الطاقة في العراق بأنه تم ضبط خمس عجلات محملة بالمنتوجات النفطية معدة للتهريب والقبض على سائقيها في وسط وجنوب العراق.


وأوضحت المديرية - في بيان - أن مفارز استخبارات شرطة الطاقة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات، تمكنت من ضبط خمس عجلات مختلفة الأنواع محملة بالمنتوجات النفطية المعدة للتهريب وبدون أي أوراق رسمية والقبض على سائقيها، مضيفة أن استخبارات شرطة الطاقة نفذت ممارسة في مناطق وسط وجنوب العراق وبناء على معلومات استخبارية عن مهربي المشتقات النفطية، مشيرة إلى قيامها بإحالة المتهمين والعجلات المضبوطة إلى الجهات المختصة لغرض استكمال الإجراءات القانونية.


وأعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الأحد، عن مقتل انتحاريين اثنين وتدمير أربعة أوكار لداعش في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين.


وذكرت المديرية، في بيان نقلته وكالة أنباء الإعلام العراقي "واع"، أنه تم تنفيذ عملية عسكرية مشتركة بين قوات المديرية وقيادة عمليات سامراء ولواء 313 حشد شعبي، أسفرت عن مقتل انتحاريين اثنين وتدمير أربعة أوكار وعدد من العبوات و5 كجم من نترات الأمونيا المخصصة لصناعة العبوات في منطقة نهر الرصاصي في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين.


 


اقرأ أيضًا  


 


العراق: الإعدام شنقا لألمانية لانتمائها إلى "داعش"