التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:48 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع سامي ومودي قبل مواجهة الأهلي

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة ، جلسة خاصة مع أحمد سامي ومحمود عبد العزيز "مودي" مدافعي الفريق بحضور وليد هويدي مدير الكرة في التدريب الاخير  مساء اليوم، السبت، قبل مباراة الأهلي المقرر لها غدا الأحد ضمن مباريات الجولة 19 للدوري الممتاز.


أكد عبد السلام للاعبين على أهمية بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لارتباط المقاصة بالمشاركة في البطولة الإفريقية وللظروف التي يمر بها الفريق بالدوري، وهما من العناصر الأساسية بالفريق التي لا يمن الاستغناء عنهما. 


وطلب رئيس المقاصة، من ثنائي الفريق غلق باب المفاوضات نهائيا، والابتعاد عن إغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة، والتركيز في الدوري وإفريقيا، ووعد  بأنه فور نهاية الموسم الحالي، ستناقش الادارة كافة العروض الاحترافية المقدمة لهما، وأنه لا يمانع فى رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 


من جانبهما أكد اللاعبان لرئيس النادي أنه بمثابه الأب لهما ويعرف مصلحتهما جيدا، وأنهما لن يستطيعا نكران فضل المقاصة عليهما، ما جعل الأهلي والزمالك يرغبان فى التعاقد معهما، وأبلغا رئيس النادي بأنهما قررا إغلاق باب المفاوضات خلال الوقت الحالي احتراما للمقاصة وظروفه الحالية، والتركيز مع الفريق لاستعادة الانتصارات مرة أخرى.


اقرأ أيضا:


اتحاد الكرة يدعو نجومه والإعلام الرياضي لمبايعة السيسي