التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:09 ص , بتوقيت القاهرة

أشرف رشاد: 4 سنوات لا تكفي السيسي.. ولكنه رفض تعديل الدستور

قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الأحزاب في مصر لم تعد تقاس بعدد أعضائها فها هو الحزب الوطني انتهى وها هو حزب الحرية والعدالة الارهابي انتهى، والأحزاب تقاس بالكيف وليس الكم، مشيرًا إلى أن هناك أبواباً كثيرة للعمل السياسي منها التطوعي ومساعدة المواطنين وغيرها.


وأضاف رشاد خلال افتتاح مقر حزب مستقبل وطن بالجيزة اليوم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رفض تعديل الدستور رغم أنني أرى أن مدة 4 سنوات لا تكفي مع مجتماعتنا العربية ويجب على الأقل أن تكون خمس سنوات، متابعًا: "رئاسة الأحزاب لم تعد أمرًا فرديًا بل اصبح منظومة جماعية الكل يشارك فيها بفاعلية".


وأكد رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب يضم عددا كبيرا من الأعضاء ومنهم من يعمل بالسياسة لأول مرة، والسياسة أمر مرهق، لافتا إلى أن أشرف رشاد عثمان وعاطف ناصر كان لهما دور كبير في زيادة عدد أعضاء برلمانية مستقبل وطن تحت القبة.


جدير بالذكر أن المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، افتتح مقر الحزب الجديد بمحافظة الجيزة بحضور عدد من قيادات الحزب علي رأسهم أحمد صبري أمين التنظيم وعمرو عماد أمين الحزب وسيد نور أمين الشؤون البرلمانية، ومحمد عبد السلام أمين المحليات، وأحمد فوزي الامين المساعد للمحليات، وأحمد بشير أمين الجيزة، وأدهم السمان امين الاعلام وأشرف عزوز أمين إعلام قطاع شمال الصعيد.


اقرأ أيضا..


صور.. "القدس والإرهاب والشراكة" على مائدة السيسي ونائب ترامب