التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:19 ص , بتوقيت القاهرة

تيسير مطر: مؤتمر التحالف السياسي يهدف لإيصال رسالة من الشباب للرئيس

قال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، وعضو التحالف السياسي المصري، أن الأحزاب السياسية لها دور، وتقف بجانب الشباب، ومستمرة في العمل السياسي خلال الفترة المقبلة حتى بعد الانتخابات الرئاسية للمشاركة بقوة في انتخابات المحليات من أجل تفعيل دور الأحزاب والشباب.


وأوضح رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، إن الهدف من تنظيم مؤتمر التحالف السياسي لدعم السيسي، هو رغبة الشباب في إيصال رسالة حب وتقدير للرئيس السيسى، وشكر لقبوله الترشح لاستكمال المهمة الصعبة، قائلاً: الشباب منحوا السيسى تفويضًا في 30 يونيو لإزاحة الغمة عن مصر، والشباب يريدون أن يقولوا للسيسي "إحنا معاك يا ريس".


وأضاف تيسير مطر، بشأن أعداد الأحزاب المنضمة للتحالف السياسي المصري، أن البداية كانت بمشاركة 10 أحزاب في التحالف، بينما الآن وصلوا إلى 18 حزبًا بخلاف التيارات السياسية والحركات الشبابية الأخرى.


وشدد رئيس حزب "الدستوري الاجتماعي الحر" على تحوّل الدولة المصرية حاليًا إلى دولة شابة تحت قيادة الرئيس السيسي، والشباب يتحدث الآن، ويقول ما يريد دون إملاء أو تحفظ، ويخرج ما بداخله، مشيرًا إلى أن هناك خطة موضوعة لدعم السيسي على مستوى الشارع سيتم الشروع في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضاً..


تأخر إقلاع 6 رحلات دولية متجهة إلى السعودية بسبب الأحوال الجوية


غضب على مواقع التواصل بسبب طرد طفل من دار رعاية لتخطيه السن القانوني