التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:59 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم.. الأحمر يعلن التجديد لعاشور وسليمان

أخبار الأهلي اليوم يستعرضها "دوت كورة"


البدري يوضح حقيقة عرض اتحاد جدة 


نفى المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تلقيه عرضا لتدريب فريق اتحاد جدة السعودي، وشدد على أن تركيزه مع الفريق الأحمر فقط لحصد البطولات.


لاعب الأهلي مرشح للعودة إلى جنوب إفريقيا


دخل باكاماني ماهلامبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة إهتمامات نادي صن داونز الجنوب إفريقى تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.


الأهلي يرفض عرض الشباب السعودي لضم أحمد فتحي


أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن لجنة الكرة تمسكت باستمرار أحمد فتحي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولم تناقش العرض الذي تلقاه اللاعب من الشباب السعودي خلال الساعات الماضية.


الأهلي يعلن التجديد لعاشور وسليمان وتمديد عقدي باسم وهاني


أعلنت لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التجديد للاعبين حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني، وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن اللاعبين الأربعة قاموا بالتوقيع على بياض ولم تكن لهم أية شروط وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة.


وأضاف أن وليد وعاشور جددا لمدة موسمين, أما باسم علي تم تمديد عقده لأربع سنوات، ومحمد هاني لخمس سنوات، وتطرق عبدالحفيظ إلى موقف بقية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.


الأهلي يحدد موعد السفر للسعودية وخوض ودية أندية المحترفين


حدد الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، الأول من فبراير المقبل للسفر إلى السعودية، وخوض مباراة ودية مع منتخب أندية المحترفين بالمملكة.


ومن المنتظر أن يلعب الأهلي المباراة في الثاني من فبراير ثم يعود إلى القاهرة لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، التي يسعى إلى الفوز بلقبها.


اقرأ أيضا


حسام البدري: العروض لا تشغلني.. هدفي حصد البطولات مع الأهلي