التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:07 ص , بتوقيت القاهرة

"مبروك.. بيكم السيسي رئيسًا لمصر".. المصريين الأحرار يعلنها وسط حشد الاستاد

سليمان وهدان
سليمان وهدان

"لافتات.. هتافات" كان مشهد الحضور داخل مدرجات استاد القاهرة، وسط تكثيف أمني وتنظيم حركة الدخول والخروج بمؤتمر حزب المصريين الأحرار لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018.


"الشعب لديه قناعه تامة بالرئيس".. هذا ما أكد عليه سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، قائلاً: "هذه الثقة نتيجة لما حدث من إنجازات على أرض الواقع تحت راية السيسي وهو ما دفعه لطلب الرئيس للترشح لفترة رئاسية ثانية"، متابعًا: "هذا التواجد من القيادات الشعبية من النواب والعمد والمشايخ وكبار العائلة والمواطنين البسطاء دليل على دعم كل طوائف الشعب للرئيس".


سليمان وهدان


"هو من أنقذ مصر بعد ما حدث في 2011 وعبر بمصر إلى بر الأمان".. هكذا بدء اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، حديثه عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن السيسي خاض مع الشعب المصري حربًا ضروس ضد الإرهاب الذي استهدف الوطن وبيوت الله سواء المساجد أو الكنائس، إرهاب لا يفرق بين كبير وصغير، مشيرًا إلى أنه رجل قومي حافظ على الدول العربية من خلال دعم الاستقرار بها، بل قام الرئيس بتقوية الجيش المصري من خلال تنويع مصادر السلاح حتى أصبح الجيش المصري العاشر على مستوى العالم.


اللواء سعد الجمال
"إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها" هكذا وصف عمرو وطني، عضو مجلس النواب، إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً: " في كل خطوة يخطوها المواطن في مصر من طرق وكباري وإصلاح وبناء المستشفيات والتموين وغيره من الخطوات التى لا نستطيع حصرها، مؤكدًا أنه يطالب الرئيس بالترشح في انتخابات الرئاسة 2018 لاستكمال مسيرة النجاح".


عمرو وطني عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب


"مبروك بيكم عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر" مباركة أطلقها علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بعد الحشود الكبيرة التي حضرت مؤتمر دعم الرئيس بالاستاد، قائلاً: "دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح فترة رئاسية ثانية واجب قومي على كل مواطن" مضيفًا: "على الشعب أن يستمع بتركيز لبرنامج الرئيس لمعرفة حجم الإنجازات التي تمت على أرض الواقع".


وتابع: "علشان كدا النهاردة بقول مبروك بيكم عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر، مبروك للشعب المصري العظيم، هذا الرجل الذي قال لا للجماعية الإرهابية، الرجل الذي وقفنا كلنا نشوفه وهو بيحرر مصر من الفاشية الدينية، والظلم من حصار محكمة دستورية من جماعة بتقتل ولادنا بتقتل بناتنا، وواقفة ضد مصر، وقدر يحرر مصر ويخلي مصر انهاردة تتصدر المشهد، ونجح في إعادة العلاقات والاتصالات مع دول أفريقيا وأعاد للمواطن المصري كرامته".


النائب علاء عابد


وأضاف "عابد" أنه تلقى منذ شهر اتصالا من الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وقال إنه يتوجه مع وزيرة الهجرة، صباح اليوم التالي، إلى الكويت للاطمئان على المواطن المصري المصاب.


وقال: "كرامة المصري أهم من أي حد هو دا اللي احنا عايزينه، وبندور عليه، عايز أقول لأولادنا في مؤتمر العدالة في أسوان قابلت ست كبيرة 80 سنة قالتلي يابني أنا عايزاك تبلغ رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، احنا سنة 60 كنا بنبني السد العالي وكنا بنحارب العدو الصهيوني ولما نحلف نقول أحلف بسماها وترابها، مكانش عندنا أكل ولا شرب بس عمرنا ما اشتكينا علشان البلد دي تقف على رجليها، رسالة لكل المصريين احنا بنرزع دلوقتي والحصاد جاي، مع هذا الرجل العظيم اللي اسمه عبد الفتاح السيسي، الست دي ادتني رسالة مشوفتهاش إلا من خلال إمرأة مصرية، المرأة المصرية اللي منذ فجر التاريخ حكمت مصر وقادت مصر، شاعرة وأديبة وعالمة، المرأة المصرية التي تقف على الصناديق وتقول نعم لعبد الفتاح السيسي، من أجل الاستقرار ومن أجل مصر حديثة".


اقرأ أيضا..


عابد: الجيزة ستثبت أنها أكثر المحافظات إقبالا على انتخاب السيسي رئيسا