التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:59 ص , بتوقيت القاهرة

عابد: الجيزة ستثبت أنها أكثر المحافظات إقبالا على انتخاب السيسي رئيسا

قال النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن محافظة الجيزة ستثبتت برجالها ونسائها وشبابها، أنها أكثر المحافظات إقبالا على صناديق الانتخابات، ليقولوا نعم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال الانتجازات التي حققها في كافة المجالات.


وأضاف عابد، خلال كلمته بمؤتمر حزب المصريين الأحرار وحملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، لفترة رئاسية جديدة، تحت رعاية النائبان بكر أبو غريب وصبحي الدالي، بحضور الآلاف من أهالي جنوب الجيزة، أنه سينتخب الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل استكمال الانجازات الثقافية والاجتماعية من أجل الأمان ومن أجل مستقبل أولادنا.


وأوضح عابد أن الشعب المصري عليه أن يستمع بعناية وتركيز لبرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورسائلة، ليعي حجم التحديات، ويعرف حجم الانجازات التي تم تحقيقها على أرض الواقع.


شارك في المؤتمر النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وعمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والنائب ثروت بخيت، والنائب عمرو وطنى، والنائب عصام فاروق النائب أحمد الجزار وسعيد شبايك وعلى عبد الونيس وقاسم فرج.


اقرأ أيضًا..


كيف رد السيسي على سؤال "لو منجحتش في الانتخابات الرئاسية"؟